المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية: حملات تفتيشية على مصانع ومخابز العاشر من رمضان

السبت 28/يوليو/2018 - 01:43 م
طباعة
قام قطاع تموين جنوب محافظة الشرقية برئاسة كمال بلتاجى، بحملة تفتيشية على مصانع، ومخابز مدينة العاشر من رمضان، للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والمواصفات القياسية، وأسفرت الحملة عن ضبط عدة مخالفات متنوعة بيانها كالتالي:

تم ضبط مصنع بالمنطقة الصناعية "البى سرى" لصناعة المواد الغذائية الخاصة بالأطفال، يعمل بدون ترخيص، وتم التحفظ على 250 كرتونة بكل كرتونة 50 عبوة من إنتاج الوليتا مشروب أطفال بالألوان من الإنتاج التام و89 برنيكه بلاستيكية معبأة بسكويت مجهول بكل برنيكه 3 كجم، وتم التحفظ على 26 كجم من مادة سبير نام المحظورة، كانت تستخدم فى الإنتاج و4 جردل بلاستيك مجهول المصدر بكل جردل 10 كجم من مادة ملح اليمون و 120 كرتونة بسكويت بالشيكولاته بكل كرتونة 12 قطعة، بالإضافة إلى التحفظ على 5 جركن زيت طعام مطموس تاريخ الإنتاج وتحرر المحضر ضد ل. م.ع صاحب المصنع وا. س. ع المسئول عن إدارة المصنع.

كما تم ضبط مصنع، لإنتاج عبوات البلاستيك الخاصة بالمواد الغذائية، مستخدم مستلزمات إنتاج من كسر البلاستيك المعاد تدويره وتم التحفظ على عدد 10 شيكارة من كسر البلاستك المستعمل زنة الشيكارة 25 كجم، و3240 زجاجة من الإنتاج التام وتحرر محضر ضد م. ع. أ صاحب المصنع.

وتم تحرير محضر ضد "م. ن. ت"، صاحب مصنع لإنتاج زجاجات البلاستك لتعبئه المواد الغذائيه وزمزميات مياه الأطفال بدون ترخيص وتم التحفظ على قارورة زمزميه مياه بعدد 64 واحد واسطوانة غاز حجم منزلى وكذا و100 زجاجه خاصه بزيت طعام.

كما قام قطاع تموين وسط الشرقية برئاسة يسرى كمال رئيس القطاع بحملة تفتيشية على مركز الزقازيق للرقابة على الأنشطة التموينية ومراقبة الأسعار أسفرت عن تحرير المحاضر الآتية:-

تحرير محضر "رقم 1349"، جنح المركز ضد."م م" القائم بإدارة وبيع دهانات ومخالفته وحيازته وعرضه للبيع بمخزن بودرة ألوان البولى استرو الابيوكسى مصنع به 9 كرتونة زنة الواحدة 20 كيلو وبها أوازن مختلفة منتهية الصلاحية وتم التحفظ عليها.

جدير بالذكر أنه قد أصدر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، تعليمات مشددة لوكيل مديرية تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على المصانع والمنشآت الغذائية والمخابز البلدية، للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والمواصفات القياسية، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads