المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الرياضة اليوم 27-7-2018

السبت 28/يوليو/2018 - 01:34 م
أحمد البرديني
طباعة

 تشهد أخبار الرياضة اليوم، عدة إحداث ساخنة أهمها مباراة الأهلي الحاسمة في دوري إبطال أفريقيا أمام بطل بتسوانا وذلك في جبروني.

 

وتستعرض بوابة المواطن أهم أخبار الرياضية اليوم.

 

الأهلي يلتقي تاونشيب اليوم في السادسة مساء

 

يخوض فريق الأهلي في السادسة من مساء اليوم ،السبت، بتوقيت القاهرة مباراة هامة عندما يحل ضيفاً على تاونشيب بالإستاد الوطني في العاصمة البتسوانية جبروني في منافسات الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التي يخوضها بطل مصر بهدف واضح ومُحدد وهو الفوز ولا غير من أجل حصد الثلاث نقاط واستكمال تصحيح المسار الإفريقي

 

فرج عامر يتوقع وجود إثارة في الدوري الجديد

 

يري فرج عامر رئيس نادي سموحة أن بطولة الدوري العام التي تنطلق الثلاثاء المقبل في نسختها رقم 60 أن تكون على صفيح ساخن.

 

وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر: "الدورى العام الجديد من المؤكد أنه سيكون على سطح صفيح ساخن جدا فى الملعب وخارجه".

 

المنتخب يقلص العرض المالي للمدرب الجديد

 

دار خلاف بين اتحاد الكرة وخافيير أجيرى المرشح الأقرب لتدريب الفراعنة فى الفترة المقبلة، بسبب المقابل المادى، حيث يدرس الاتحاد المصري خفض راتبه الي 200 ألف دولار

 

الزمالك يستعجل البطاقة الدولية للتونسي فرجانى ساسى

 

يسعى الزمالك لسرعة وصول البطاقة الدولية لفرجانى ساسى ليكون اللاعب جاهزا للمشاركة فى المباريات، بدءا من مواجهة بتروجت في الأسبوع الأول لمسابقة الدوري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل.

 

50 ألف مشجع في مباراة منتخب مصر أمام النيجر حال نقلها لبرج العرب

 

قرر اتحاد الكرة المطالبة بحضور 50 ألف مشجع فى مباراة منتخب مصر المقبلة أمام النيجر، حال إقامتها باستاد برج العرب بدلا من استاد القاهرة، فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019 .

 

الزمالك يضع بندا في عقد المعارين

 

يقتضى البند بأحقية الزمالك فى قطع إعارة بعض المعارين للأندية الأخرى، وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد وعد شيكابالا بتوفير عرضا يليق به وبناديه من أجل الرحيل وفى حالة تألقه وظهوره بمستوى مميز سوف يعرض على السويسرى كريستيان جروس استعادة خدماته فى فترة الانتقالات الشتوية.

 

الاهلي يفاوض لاعبه الشاب لتجديد عقده

 

عرض مسئولو الأهلى على ناصر ماهر صانع العاب الفريق التجديد لمدة 5 سنوات مقابل الحصول على 17 مليون جنيه طوال مدة التعاقد ، بحيث يحصل صانع الألعاب الشاب على 3 ملاين جنيه فى الموسم الأول ،ومثلهم فى الموسم الثاني ،و3 ملايين ونصف فى الموسم الثالث ،ومثلهم فى الموسم الرابع ،و4 ملايين جنيه فى الموسم الخامس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads