المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر الشباب السادس .. السيسي ينهي أزمة وقت الكلام بين رامي رضوان والوزيرين

السبت 28/يوليو/2018 - 03:00 م
وسيم عفيفي
طباعة
خلال كلمة وزيري الشباب والتعليم العالي، شيئ واحد كان هو سيد المشهد، ألا وهو الإسهاب في الحديث، الأمر الذي دفع الإعلامي رامي رضوان الدكتور خالد عبد الغفار "وزير التعليم العالي" والدكتور أشرف صبحى "وزير الشباب والرياضة"؛ الأمر الذي جعل الرئيس عبدالفتاح السيسي يطلب من الإعلامي رامي رضوان بأن يترك فرصة المجال للكلام، قائلا وهو يضحك "خلي الناس تتكلم".

حيث وجه المذيع رامي رضوان، رسالة قوية لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، قبل حديثه في مؤتمر الشباب السادسة في جامعة القاهرة.
وأكد رامي رضوان لـ أشرف صبحي، أنه أمامه فقط 15 دقيقة للحديث عن أهم النقاط، ليرد عليها وزير الشباب والرياضة، أنه استاذ جامعة ويحتاج لعشر دقائق فقط.

كان لافتاً رد فعل وزير الشباب تجاه الإعلامي رامي رضوان حيث تجاهل أشرف صبحي خطاب الإعلامي رامي رضوان بشأن انتهاء الوقت ولم يرد عليه.
قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن مؤتمرات الشباب نقلت صورة إيجابية للشباب المصري في العالم.
وأشار "صبحي"، خلال فعاليات جلسة "استراتيجية بناء الإنسان" بحضور الرئيس السيسي، اليوم السبت، إلى أن اختيار القيادات أصبح مبنيًا على الاجتهاد، مضيفًا أنه لا يوجد أحد من أسرته يعمل بالعمل العام، موجهًا رسالة إلى الشباب، قائلا: "المستقبل مفتوح أمامكم".

الأمر ذاته تكرر بين المذيع رامى رضوان، ووزير التعليم العالى، خالد عبدالغفار، فى مؤتمر الشباب السادس، أثناء كلمته بصورة مفاجئة، قائلاً: أمامك دقيقتين يا معالى الوزير، وهو ما تلقاه "عبدالغفار" بصدر رحب، على عكس ما كنا نجده فى السنوات السابقة بالبلاد.
وقال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن الدولة تعمل على التوسع في إنشاء الجامعات الخاصة والحكومية، مضيفًا أنه من المستهدف دخول كل الجامعات المصرية في منظومة الاعتماد والجودة.

وأشار "عبدالغفار"، خلال فعاليات جلسة "استراتيجية بناء الإنسان" بحضور الرئيس السيسي، اليوم السبت، إلى أن وجود كليات خاصة يعود بالمنفعة على مستوى التعليم بصورة عامة لخلقها نوع من المنافسة، مؤكدًا أنهم يعملون على استحداث جامعات تتناسب مع سوق العمل.

وتستضيف جامعة القاهرة المؤتمر الوطني السادس للشباب تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور 3 آلاف مدعو من شباب الجامعات، والأحزاب السياسية، وأوائل الثانوية العامة، والدبلومات الفنية، وسيستمر المؤتمر ليومين ويتضمن 7 جلسات.

وتشهد جلسات مؤتمر الشباب جامعة القاهرة ، على مدى يومين، مناقشة أبرز القضايا، والموضوعات، والملفات المطروحة على الساحة المصرية، ومن المتوقع أن يكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي بعض النماذج المتميزة بالجامعات، ويقوم الرئيس بالإجابة على تساؤلات التي تلقاها على مدار الأيام الماضية من خلال موقع مبادرة "أسأل الرئيس".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads