المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف السبت 28-7-2018

السبت 28/يوليو/2018 - 04:14 م
علي صلاح
طباعة

تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار منتصف اليوم، لأهم الإخبار الرياضية التي حدثت اليوم السبت  28-7-2018، وأهمها  كلمة وزير الشباب في مؤتمر الشباب السادس في جامعة القاهرة.


فان دايك يحلم في ليفربول

أكد المدافع الهولندي قائد منتخب الطواحين ومدافع ليفربول الأنجليزي فيرجيل فان دايك أنه يحلم بالتتويج ببطولة مع الريدز بعد العديد من الإنفاقات هذا الصيف .

يلتقي فريق الزمالك نظيره بتروجيت في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، بإستاد الجيش الثالث بالسويس.


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى، تدريباته عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين بعد المشاركة في دورة صلالة الودية بعمان.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره تاونشيب البتسوانى ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم..


نجح يوفنتوس الأيطالي في خطف موهبة برشلونة بابلو مورينو صاحب ال 16 عاما لينضم لفريق الشباب الأيطالي تحت قيادة المدرب بالديني .

رفض الأسطورة الأيطالية ملك روما فرانشيسكو توتي حجب الرقم 10 في روما بسبب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني .

تعرف على " تاونشيب" منافس الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يخوض في السادسة مساء اليوم، السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مباراة صعبة وقوية وفاصلة في مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عندما يحل ضيفا على تاون شيب البتسواني، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الأفريقية، والتى يسعى المارد الأحمر إلى الفوز بها لمواصلة الزحف نحو حصد تذكرة التأهل إلى الدور التالى من البطولة.

 كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السابق، بنادي الزمالك، عن برنامجه الجديد في قناة بيراميدز.



أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، إن مواجهة تاونشيب البتسواني بملعب الأخير المقرر لها السادسة من مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا مهمة وحاسمة في مشوار الأهلي للتأهل لدور الثمانية.


وجه  المذيع رامي رضوان، رسالة قوية لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، قبل حديثه في مؤتمر الشباب السادسة في جامعة القاهرة.

قاطع المذيع رامي رضوان، وزير الشباب والرياضة،أشرف صبحي، خلال كلمته بـ مؤتمر الشباب السادس ، مؤكدًا له أنه أمامه فقط دقيقتين لينتهي وقته.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads