المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وتشيلسي اليوم في كأس الأبطال الدولية اون لاين بث مباشر

السبت 28/يوليو/2018 - 07:52 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
تقدم " بوابة المواطن" مشاهدة مباراة إنتر ميلان وتشيلسي اليوم في كأس الأبطال الدولية اون لاين بث مباشر،التي تجمع كل من إنتر ميلان الإيطالي ضد تشيلسي الإنجليزي في أولي مباريات كلا الفريقين ببطوله كأس الأبطال الدوليه الوديه إستعداداً للموسم المقبل .

ويدخل كلا الفريقين وعينهما علي الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الأول في المباراه الأول ، ويطمح النيراتزورى الإيطالي في العوده مجدداً لمصاف لكبار وذلك بعدما تمكن من الحلول في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي العام الماضي ليشارك الفريق في دوري الأبطال من هذه النسخه .

فيما يحاول نادي تشيلسي الفوز إثبات الذات من جديد في رحله جديدة بالفريق يقودها المدير الفني الجديد ماوريسيو ساري والذي أتي كتصحيح للأوضاع خلفاً للإيطالي أنطونيو كونتي وذلك بعدما أن حل البلوز في المركز الخامس في الدوري ليفقد المشاركه بدوري الأبطال هذا الموسم ويتأهل للدوري الأوروبي .

ويدخل إنتر ميلان اللقاء بتشكيل مكون من : هاندانوفيتش - دي امبروسيو - دي فري - سكرينيار - دالبيرت - جاليارديني - ايميريس - كاندريفا - بوليتانو - اسامواه - ايكاردي .

فيما يدخل تشيلسي اللقاء بتشكيل كالأتي: بولكا - زاباكوستا - لويز - امبادو - جورجينيو - فابريجاس - باركلي - بيدرو - هودسون - موراتا - اودوي .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads