المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمود حسين لـ" بوابة المواطن ": مؤتمر الشباب نقطة فارقة في تاريخ مصر الحديث

السبت 28/يوليو/2018 - 08:55 م
إسماعيل فارس
طباعة
أكد الدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب، أن المؤتمر الوطني السادس للشباب الذي أقيم اليوم بجامعة القاهرة، يعد نقطة فارقة في تاريخ مصر الحديث، حيث أن محاور المؤتمر ومكان انعقاده إشارة واضحة لاستراتيجية الدولة المصرية برعاية رئيس الجمهورية في المرحلة القادمة.

وأضاف عضو مجلس النواب في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، أن انعقاد المؤتمر في جامعة القاهرة بمثابة إشارة إلى أن السبيل الوحيد للتقدم هو العلم، مبينًا أن تناول المؤتمر لمحوري تطوير التعليم وأعاده بناء الإنسان المصري، يعد إشاره واضحة أنه لا بناء للإنسان المصري إلا من خلال التطوير الفعلي للتعليم.

وأشار النائب، إلى أن رسائل السيد الرئيس خلال المؤتمر السادس للشباب أكد أن تطوير الخطاب الديني شئ حتمي للتخلص من معلومات مغلوطة تم دسها في عقول البعض خلال الفترات الزمنية الأخيرة، لافتًا إلى أن رسالة الإسلام والأديان هي السلام وليست الحرب فالاساس هو السلام والحرب هو الاستثناء.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن تكليف الرئيس للقوات المسلحة بتحقيق رؤية الدعاية لمصر انطلاقا من محافظات مصر وتطبيق التجربة علي محافظة الأقصر، هو خير دليل على دعم الدولة للشباب وإعطائهم الفرصة لتحقيق طموحاتهم ومشاركتهم في بناء مصر الحديثة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads