المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراميان: أريد الرحيل من مانشستر يوناتيد

السبت 28/يوليو/2018 - 11:14 م
محمد حمودة
طباعة
أعرب الظهير الأيمن الدولى الإيطالى ماثيو دراميان عن رغبته فى الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وأكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في وقت سابق من هذا الأسبوع أن دارميان معروض للبيع ، ولكن لم تتمكن أي أندية مهتمة من مطابقة تقييم عمالقة الدوري الممتاز الإنجليزي.

وقال دارميان لصحيفة مانشيستر نيوز: "إن [رحيل] هو ما أريده ، لكننا سنرى ما يحدث ،أريد ان العب بشكل اكثر انتظاما.

وتابع: "الموسم الماضي لم ألعب كثيراً - هذا هدفي وطموحي ، ولهذا السبب تحدثت مع المدير وأيضاً مع النادي حول مستقبلي.

وأوضح: "بصراحة ، أنا أنتظر ، إذا بقيت ، أبقى وأنا أفعل ما فعلته حتى الآن. إذا ذهبت ، فذلك بسبب العرض الذي يقدمه فريق آخر سيكون جيدًا.

واستطرد:"اللعب على الأرجح فى أفضل ناد في العالم أمر جيد وبالنسبة لي من دواعي الشرف أن ألعب هنا ولعب لنادي مانشستر يونايتد لكن علينا اتخاذ قرارات في حياتنا وهذا هو قراري."

وقد تم ربط دارميان مع عدد من الفرق على مدى الأشهر الستة الماضية ، بما في ذلك عملاقة إيطاليا يوفنتوس وإنتر ميلان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads