المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط قتلى وجرحى من ميليشيات الحوثى نتيجة غارات ألوية العمالقة

الأحد 29/يوليو/2018 - 10:06 ص
أحمد عبد الرحمن
طباعة
شنت قوات ألوية العمالقة غارات، اليوم الأحد، على ميلشيات الحوثي الإرهابية في غربي مدينة زبيد فى محافظة الحديدة اليمنية، مما أدى إلى وقوع قتلي وجرحى من مليشيات الحوثى.


أفادت سكاي نيوز أن المواجهات بين ألوية العمالقة والمتمردين احتدمت فى قرى المسلب والقريمة والمزارع المحيطة بهما شرقى التحيتا.

وجدير بالذكر أن هناك 28 عنصرا من مليشيات الحوثى قد لقوا مصرعهم في غارات للتحالف العربى استهدفت تجمعا للمتمردين شرقى مديرية باجل والمنصورية والدريهمى بمحافظة الحديدة اليمنية.

وقامت ميليشيات الحوثى بقصف الأحياء السكنية بمدينة حيس بمحافظة الحديدة، ردا على هجمات التحالف العربي، أسفر عن المزيد من الضحايا في صفوف الأهالي، وكانت مقاتلات التحالف العربي قد كثفت من طلعاتها الجوية، حيث شنت غارات هى الأعنف على مخازن أسلحة ومواقع وتجمعات المليشيات الحوثية الموالية لإيران فى عدة جبهات باليمن.

وقصفت المقاتلات بسلسلة غارات على مواقع ومخازن أسلحة المليشيات، حيث نفذت 6 غارات على "مطار صنعاء" و"قاعدة الديلمى"، بالاضافة إلى استهداف خمس غارات جوية مواقع المليشيات في قرية "المنقم" بمديرية الدريهمى، وغارات أخرى على مواقع الميليشيات فى "الحي التجاري" بمدينة الحديدة، ومنطقة "رأس عيسى"، و"زبيد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads