المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سامية بيبرس لـ" بوابة المواطن ": التركيز على التعليم والشباب والإعلام والهجرة لتحقيق هدفنا

الأحد 29/يوليو/2018 - 11:21 ص
هاجر الصباغ _ تصوير: محمد توفيق
طباعة
قالت السفيرة سامية بيبرس ، مدير حوار الحضارات بجامعة الدول العربية، إنه خلال السنوات الخمس الأولى من إنشاء منظمة الأمم المتحدة، لتحالف الحضارات ناشد تحالف الدول العربية أعضاء التحالف وحثهم على إعداد خطط وطنية خاصة بها، تشتمل على برامج ومشاريع، وأنشطة من شأنها تحقيق أهداف المنظمة الدولية.

وأكدت بيبرس فى تصريحات خاصة لـ" بوابة المواطن "، على ضرورة التركيز على المجالات الأربعة وهى :التعليم والشباب والاعلام والهجرة ، حتى يتم تحقيق أهداف المنظمة الدولية على أكمل وجه.

جاء ذلك إثر بدء فعاليات المؤتمر الدولي "جامعة الدول العربية وتحالف الحضارات.. رسالة إلى الإعلاميين"، والذي تنظمه الأمانة العامة لجامعة الدول العربية وقطاع الشؤون الاجتماعية، وذلك لإدارة حوار الحضارات، حيث من المقرر أن يبدأ الأحد والاثنين فى تمام الساعة 9.5 صباحاً، فى مقر الهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر.

يذكر أن الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، عقدت سابقاً بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، برنامج إحاطة للدول العربية، حول الوضع الإنساني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأزمات الإنسانية بفلسطين وليبيا والعراق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads