المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاكيري : يا له من يوم مذهل

الأحد 29/يوليو/2018 - 01:11 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث نجم خط وسط ليفربول الأنجليزي شيردان شاكيري بعد ظهوره الأول مع الريدز ومساهمته في الفوز علي مانشستر يونايتد وديا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد .

وقال شاكيري بعد المباراة " يا له من يوم رائع، هذا فريق مذهل ولاعبين رائعين ، انا سعيد جدا ، هدفك ؟ لقد كنت اعتقد انا بأمكاني تسجيل مثل هذه الأهداف، أحب التسديدات المقصية ، الكرة الملعوبة كانت مثالية ولقد سجلت عدة مرات بهذا الشكل وأنا أحب هذه الركلات ودائما أتدرب عليها والكرة كانت مثالية لماذا لا أجرب ، حاولت تسجيلها & وَقَد كان هدف جميل " .

وأضاف " اريد ان اظهر إمكانياتي ، لدي الكثير من الخبرة وأريد ان اساعد الفريق للمضي قٌدماً .أعتقد أنه يوم مذهل؛ كان هناك الكثير من المشجعين هنا و هي أول مباراة لي مع هذا النادي الكبير و أنا سعيد حقًا بالطبع مع هذا الهدف الجميل" .

وواصل " كان من الرائع اللعب مع هذا الفريق الرائع، يمكنك أن ترى أن هذا الفريق لديه لاعبين رائعين، أشعر بالرضا و أنا سعيد للغاية" .

وتابع " إنه نادي كبير وىأريد أن أظهر إمكانياتي في كرة القدم أيضاً و يمكنك أن ترى على أرض الملعب أنه لديّ الكثير من الخبرة أيضاً " .

وختم " لقد لعبت في الكثير من الأندية الكبيرة و أريد مساعدة هذا الفريق على المضي قدما و آمل أن نتمكن من بدء الموسم بشكل جيد " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads