المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر الشباب السادس.. الوزير محمد عرفان: طفرة كبيرة في معدلات ضبط القضايا بفضل جهود الرئيس السيسي

الأحد 29/يوليو/2018 - 01:22 م
شروق ايمن
طباعة
قال الوزير محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية، إن المشروع القومي للبنية التحتية للدولة المصرية يأتي في إطار أي جهاز لمكافحة الفساد في أي دولة الذي يعمل على مسارين، الأول هو مسار الضبط وكشف الجرائم، والثاني هو المنع والوقاية والإصلاح.

وأضاف عرفان، في كلمته خلال فعاليات اليوم الثاني والأخير لمؤتمر الشباب السادس، أن المسار الأول أظهر طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة في معدلات ضبط القضايا، مشيرًا إلى أنه يرجع الفضل في ذلك للتوجيهات الصارمة للرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الخصوص.

جاء ذلك خلال فعاليات جلسة التأمين الصحي في المؤتمر الوطني السادس للشباب بثاني أيامه، حيث سيكرم الرئيس بعض النماذج المتميزة من شباب الجامعات، خلال الجلسة الختامية للمؤتمر الوطنى السادس للشباب.

ويحضر فعاليات مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة ، أكثر من 3000 شابًا من مختلف محافظات مصر من بين شباب وأساتذة الجامعات الحكومية والخاصة، بالإضافة لعدد من رجال الأعمال والوزراء والمسؤولين.

وانتشرت قوات الأمن على كافة مداخل ومخارج الجامعة، وتم تأمين البوابة المطلة على محطة مترو الجامعة بعدد كبير من الوحدات الأمنية، تمهيدًا لاستقبال مؤتمر الشباب جامعة القاهرة ، كما تم تفتيش كافة الشقق والمحال القريبة من مقر الجامعة في إطار استعدادات مديرية أمن الجيزة للمؤتمر السادس للشباب.

موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads