المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الأحد 29/ 7/ 2018

الأحد 29/يوليو/2018 - 04:01 م
منى رجب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الأحد الموافق 29 يوليو حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

شاهد منة فضالي بدون مكياج.. هل تغير شكلها؟
نشرت الفنانة منة فضالي صورا جديدة لها، أشعلت من خلالها السوشيال ميديا، حيث أنها ظهرت في الصور بدون مكياج، وقامت بتوجيه رسالة خاصة بها، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر".



التركي سيتشكين أوزديمير يشارك جمهوره بصورة جديدة
نشر الممثل التركي سيشكين أوزديمير، صورة جديدة له، عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.



غفران محمد فى إطلالة مثيرة باللون الأسود
نشرت المطربة الشابة غفران محمد، صورة جديدة من احدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، ارتدت خلالها سالوبيت من اللون الأسود الذي أبرز جمالها.




من نسرين طافش إلى عهد التميمي: الحرية نعمة
نشرت المغنية والممثلة الفلسطينية "نسرين طافش"، صورة تهنئ من خلالها الشابة الفلسطينية عهد التميمي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام.



شاهد سلفي ريم البارودي داخل سيارتها الخاصة
نشرت الفنانة ريم البارودي صورة جديدة لها في الصباح من داخل سيارتها، على طريقة السيلفي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".



ماذا ارتدت إليسا في حفل زفاف إحدى صديقاتها ؟
نشرت الفنانة إليسا صورة جديدة لها من حفل زفاف إحدى صديقاتها، وظهرت إليسا في إطلالة جذابة ارتدت من خلالها فستان أسود مفتوح، وقامت بنشر صورة لها برفقة العروسين عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".



شاهد.. ماذا قال أمير كرارة عن محمود العسيلي ؟
امتدح الفنان أمير كرارة المطرب محمود العسيلي حيث قام بكتابة تغريدة عنه عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، قائلًا: "محمود العسيلي انت جامد مبروك يا صحبي".



أغنية " عمرو دياب " ده لو اتساب تتخطى مليون مشاهدة في يومين
تخطت أغنية ده لو اتساب للفنان عمرو دياب حاجز المليون مشاهدة، عقب طرحها بيومين فقط على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصلت " ده لو اتساب " على نسبة مشاهدة وصلت إلى " 1،035،154 ".



شاهد.. التريلر الأخير لفيلم الخيال العلمي The Meg
كشفت شركة Warner Brothers، عن التريلر الأخير لفيلم الأكشن والخيال العلمى The Meg، والذى من المقرر طرحه يوم 10 أغسطس 2018 في الولايات المتحدة.




فيديو.. أحلام للجمهور في مهرجان جرش: إنتوا طلقة دمرتني
نشرت الفنانة أحلام مقطع فيديو لها من حفلها الأخير في مهرجان جرش بدولة الأردن، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads