المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيميوني: ميسي هو الأفضل في العالم

الأحد 29/يوليو/2018 - 03:53 م
شهاب طاهر
طباعة
علق مدرب أتلتيكو مدريد الأسباني دييجو سيميوني على التسريب الذي تناولته بعض الصحف أثناء كأس العالم عن تفضيله كريستيانو رونالدو علي ليونيل ميسي .

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي صباح اليوم " بالنسبة لمحادثتي المسربه كنت اتحدث بها عن كريستيانو بدون مقارنه مع ميسي، قلت بأنه يستطيع افادة فريق " متوسط المستوى " اكثر من غيره " .

وأضاف " ميسي في مركزه يحتاج للاعبين ممتازين ليصنعوا الفريق الافضل ، أكرر بالنسبة لي أرى بأن ميسي هو الافضل في العالم " .

وحول ميركاتو أتلتيكو مدريد قال سيميوني " التعاقد مع لاعبين جدد مسؤولية الإدارة الرياضية، بعيدا عن الاحتياجات التي سنتحدث عنها بالتأكيد طوال الموسم، بشأن اللاعبين المحتمل انضمامهم ، من الصعب التحدث عن أسماء بعينها، لأن أي شيء يمكن أن يحدث، حتى آخر يوم من سوق الانتقالات، لذلك يجب التعامل بحذر " .

وواصل " هناك أسماء تظهر بشكل مستمر، للاعبين يفترض أن فريقنا مهتم بضمهم، أو لاعبين سينتقلون لفرق أخرى، لكنني لا أستطيع إضافة أي شيء في هذا الصدد ، فرساليكو ومستقبله ؟ نحن سعداء جدًا مع سيمي، لقد لعب بشكل جيد في كأس العالم، وأظهر قدراته في الهجوم، كان حاسمًا.. أنا سعيد بما قدمه، واَمل أن يستمر معنا، لأنه لاعب مهم" .

وعن مباراة باريس سان جيرمان قال " سنواجه فريقا مهما.. لديهم الكثير من اللاعبين الذين لم يعودوا بعد، مثلنا تماما، وسيمنحون فرصة للكثير من الشباب.. سنلعب بنفس الفكرة، وسنحاول تقديم أفضل ما عندنا خلال اللقاء " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads