المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الأحد 29-7-2018

الأحد 29/يوليو/2018 - 03:44 م
علي صلاح
طباعة

تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار منتصف اليوم، لأهم الأخبار الرياضية التي حدثت اليوم الأحد  29-7-2018، وأهمها  سموحه يعفو عن لاعب الزمالك، والأهلي يوقع عقود الرعاية مع شركة صلة.

بجانب صلاح.. ساديو ماني " الورقة الرابحة" في ليفربول

 رغم استحواذ النجم المصري محمد صلاح على العناوين الرئيسية الموسم الماضي في إنجلترا بعد الأداء الخرافي الذي قدمه لكن يبقي هناك نجم أفريقي آخر للريدز بعد صلاح، وقدم أداء مبهرا أيضا حتى الوصول لنهائي دوري الأبطال هو السنغالي ساديو مانى.

 علق خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على اللقطة التي ظهرت عبر قناة الأهلي، ويحمل فيها المالي ساليف كوليبالي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، زميله في الفريق جونيور أجايي، في الفندق بعد تعرضه للإصابة بخلع في صابونة الركبة في مباراة تاونشيب البتسواني.

نجح مجلس إدارة النادي الاسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في التعاقد مع المهاجم النيجيري ” اوكيكيولا أفولابى ” لمدة أربع مواسم مقبلة.


يعود لـ"القاهرة" النيجيري جونيور أجايي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى على "عكازين" بعد إصابته بمباراة تاونشيب أمس فى صابونة القدم وذلك فى اللقاء الذى جمع الفريقين على الملعب الوطنى بالعاصمة البتسوانية جابورون في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



اتفق مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مع مسئولو شركة صلة، على توقيع عقود الرعاية غدا الإثنين أو الثلاثاء بشكل رسمي ليسدل الستار على ملف رعاية القلعة الحمراء.

صور.. سموحة يعفو عن لاعب الزمالك

قام مسئولو نادي سموحة بإرسال خطاب إلى اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، يُفيد بالتنازل عن الشكوى المقدمة ضد احمد عادل ميسي لاعب فريق الشباب بنادي الزمالك

تحدث مدرب ليفربول الأنجليزي يورجن كلوب عن الفوز علي مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وديا في كأس الأبطال الودية .

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز مهم و صعب على تاونشيب البتسواني بهدف نظيف ،أحرزه المالي ساليف كوليبالى من رأسية متقنة في اللقاء الذي أقيم انس في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.



علق مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا علي إصابة نجمه الجزائري رياض محرز ضد بايرن ميونيخ الألماني في المباراة التي إنتهت بفوز السيتيزن بثلاث أهداف مقابل هدفين .


أفادت صحيفة " الماركا " الأسبانية أن مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي مجنون باللعب في صفوف ريال مدريد لكن بايرن ميونيخ يرفض فكرة التخلي عنه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads