المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب معجب بشباب ليفربول في كأس الأبطال الودية

الأحد 29/يوليو/2018 - 05:08 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب ليفربول الأنجليزي يورجن كلوب أنه معجب بمستويات جميع اللاعبين الشباب الذين جاءوا في تحضيرات الموسم الجديد من خلال المشاركة في كأس الأبطال الودية .


وقال يورجن كلوب في تصريحاته " جميع الشبان الذين جاءوا معنا في تحضيرات ما قبل الموسم الجديد في حالة جيدة حقا ، شاي [أوغو] فتى واثق حقا, لقد أظهر ذلك [أمام مانشستر يونايتد], ليس فقط حول ركلة الجزاء عندما ابعد دانييل ستوريدج عنها " .


وأضاف " بيدرو تشيريفيلا في دور اللاعب رقم 6، لاعب كرة قدم رائع – كورتيس جونز لعب مباراته الأولى كظهير أمام 100,000 شخص, كنت سأشعر بالتوتر، [لكن] هو لم يكن كذلك ، رافا كاماتشو لعب دورًا رائعًا في تحضيرات ما قبل الموسم، و هو في الغالب لعب كظهير حيث لم يلعب من قبل، لذا فقد تعلم الكثير " .


وواصل " بن وودبورن على سبيل المثال عاد 100٪. كما هو الحال مع الشبان الصغار، من وقت لآخر لا يستمر التحسن يوما بعد يوم، لكنه لعب في تحضيرات ما قبل الموسم بشكل رائع ، "[ناثانيال] فيليبس; يا إلهي! – ياله من آداء قدمه في مباريات التحضيرات! هؤلاء الفتيان منفتحين بالكامل [للتطور] " .


وتابع " إذا قلت لهم أركضوا بشكل صحيح، فسيركضون بشكل صحيح. أنا سعيد حقا لرؤية تقدمهم. ما سنفعله بشأنهم و متى سنراهم; نحن لن نقرر الليلة " .


وختم كلوب عن الأخبار حول استياء كاريوس بسبب عدم إعلامه من توقيع ليفربول مع أليسون " اسمع, أنا لم أذهب إلى غرفة الملابس لأخبر لاعبي خط الوسط بأنني كنت قد وقعت مع فابينهو أو نابي كيتا " .
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads