المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيمي سمير غانم عن والدتها: هي أفضل صديق

الأحد 29/يوليو/2018 - 06:02 م
عليي علاء الدين
طباعة
نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة للفنانة دلال عبد العزيز، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وعلقت على الصورة، قائلة: " الأم هي صديقك الأول، أفضل صديق لك، صديقك الدائم... أحبك يا أمي.. ربنا يخليكي لينا " وتفاعل معها الجمهور معلقين: " ربنا يخليهالكم ويحفظها، الله يخليها لك يارب، ربنا يحفظها لينا كلنا .

يذكر أن شاركت الفنانة إيمي سمير غانم، في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "عزمي وأشجان" مع الفنان حسن الرداد، نسرين أمين، سميرغانم، أحمد سلطان ومحمد ثروت، ومحمد لطفي، وبدرية طلبة، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، ومن إخراج إسلام خيري.

والجدير بالذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز تشارك في فيلم "سوق الجمعة" الذي من المقرر أن يتم عرضه في موسم عيد الأضحى المُقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads