المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي خلال مؤتمر الشباب: البلد كان يتم إشعالها

الأحد 29/يوليو/2018 - 05:23 م
إسماعيل فارس
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن ما يحدث الآن من تحديات أخبرت به الشعب المصري منذ عدة سنوات قبل الترشح للرئاسة، مضيفًا أنه لم يقدم الوعود الوردية التي ستنهض بمصر في يوم وليلة، مشيرًا إلى أن التحديات كانت كثيرا جدا وأنه أخبر الشعب انه لن يستطيع ان يحلها بمفرده وتم الموافقة علي ذلك وبناءً عليه تم خوض الانتخابات والترشح للرئاسة.

وأضاف الرئيس السيسي أن حروب الجيل الرابع تستهدف مصر ولابد من مواجهتها، مشيرا: " الواقع اللي فمصر لازم نبقي مع بعض، متسائلًا "انتو شايفين هل احنا مسارنا تصاعدي في التطور ولا العكس اذا كنتوا هتاخدوا مؤشر الاسعار فقط فانتوا كدة بتظلموا التجربة". 

واشار السيسي إلي ما تم في ثورة 30 يونيو قائلًا "اللي حصل في النهضة ورابعة.. البلد كان بيتم اشعالها وواجهنا تحديات كثير ابرزها محاولة اغتيال وزير الداخلية محمد ابراهيم، واحداث وكرداسة، واقسام الشرطة، والمنيا.. الكلام ده مخلصش فيوم وليلة خلص بيكوا انتو". 

واوضح الرئيس، ان الدولة المصرية قدمت الكثير من الشهداء والمصابين للحصول علي الامن والاستقرار قائلًا: "كنا عارفين ان الهدف من الموضوع الانشغال بالموضوع والشعب ييأس ويحبط وميتحركش تاني". 

وتشهد جامعة القاهرة فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر الوطني السادس للشباب، بمشاركة اكثر من 3000 شابًا من مختلف محافظات مصر من بين شباب وأساتذة الجامعات الحكومية والخاصة، بالإضافة لعدد من رجال الأعمال والوزراء والمسؤولين، ومن المنتظر ان يتم تكريم بعض النماذج المتميزة من شباب الجامعات، خلال الجلسة الختامية للمؤتمر

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads