المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إشادة كاتالونية بموهبة لاماسيا الجديدة

الأحد 29/يوليو/2018 - 05:56 م
شهاب طاهر
طباعة

أشادت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " بأداء نجم برشلونة الصغير ريكي بويج ضد توتنهام هوتسبير الأنجليزي وديا مساء أمس في كأس الأبطال الودية .

 

الموندو نشرت أن الشاب ريكي بويج كان عند ثقة مدربه أرنستو فالفيردي وكان الأكر مشاركة ضد توتنهام 65 دقيقة ، وقد مستوي ممتاز في المباراة .

 

وأضافت أنه بعمر 18 سنة دخل مع رقم 8 الاسطورة اندريس واظهر شخصية كبيرة و ذكاء وقبل كل شيء موهبته. لقطة ساحرة امام اريكسن ستظل في الذاكرة . اظهر ما كان يفعله دائما مع فرق الماسيا. و هذه هي البداية فقط .

 

وكانت له تصريحات بعد المباراة " قبل أن أدخل إلى أرضية الميدان، كنت متوتراً، أن تنتظر هذه اللحظة، طوال حياتك وتلعب في أفضل نادٍ في العالم ومع الأفضل، اريد الاستمتاع بأي لحظة في الفريق الأول " .

 

وأضاف " أشكر المدرب على منحي هذه الفرصة، إنه فخر وأنا راضي جداً، تمكنّا من التسجيل من ضربات الترجيح وفزنا بالمباراة، أنا سعيد للغاية ، تشافي ؟ هو مثلي الأعلي وكان يلعب في مركزي وكنت دوما أراقبه وأتعلم " .

 

وختم " سيرجي روبيرتو، دينيس، باكو هم زملاء رائعون ويقدّمون لنا النصائح دائماً قبل المباراة وبعدها أشكرهم على ذاك، لدينا مجموعة رائعة، يساعدونا ويعلمونا الكثير " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads