المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض سرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من ربة منزل في الإسماعيلية

الأحد 29/يوليو/2018 - 07:49 م
أحمد أبو الأطرش
طباعة
تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الاسماعلية بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم ثان الإسماعيلية من كشف غموض سرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من ربة منزل باسلوب كسر شباك المطبخ الشقة بدائرة القسم، وضبط المتهمين واستعادة المسروقات.

وتعود تفاصيل الواقعة بعد أن تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ الى العميد عادل صيام مأمور قسم ثان الإسماعيلية من المدعوة "هدى.ع.م" 33 عاما ربة منزل ومقيمة دائرة قسم ثان الاسماعيلية، باكتشافها سرقة مبلغ مالى 3 آلاف جنيه وهاتف محمول و2 خاتم ذهب من الشقة خاصتها بدائرة قسم ثان الاسماعيلية باسلوب كسر شباك نافذة المطبخ وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3850 لسنة 2018 جنح قسم ثان الإسماعيلية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد مدحت منتصر رئيس مباحث المديرية ضم كل من العميد محمد طلعت وكيل إدارة البحث الجنائى، والمقدم هانى منصور رئيس مباحث قسم ثان ومعاونوه، وبإعداد الأكمنة توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من المتهم "مصطفى.م.ك"23 عاما عاطل والمتهم "السيد.ال.ت"21 عاما عاطل مقيمين دائرة قسم ثان الاسماعيلية والمتهم "خليل.ع.خ"24 عاما عاطل ومقيم دائرة قسم اول الاسماعيلية.

نجح فريق البحث في القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة كما اقروا بارتكاب واقعة سرقة 2 سجادة وجهاز كاسيت بالسماعات الخاصة به من داخل شقة "زينة.ا.م"والمحرر عن الواقعة المحضر رقم 4169 لسنة 2018 جنح قسم ثان الاسماعيلية وبارشاد المتهم الاول تم ضبط جميع المسروقات بمسكنه.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم حيال الواقعة، واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق، وجاري غتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads