المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 شائعات لا تنسى من ذاكرة الرياضة المصرية.. أبرزها محمد صلاح إخواني

الأحد 29/يوليو/2018 - 11:22 م
حسن محمد
طباعة

تعتبر الشائعات من الأمور التي قد تعيق مسيرة نجوم كرة القدم والمشاهير في الرياضة المصرية والعربية بشكل عام لا سيما أن الجماهير تهتم بكل كبيرة وصغيرة تنشر في أي وسيلة إعلامية أو حتى عندما يتناولها الناس فيما بينهم وتنتشر من شخص لأخر بسرعة البرق.

 

ولا شك أن الوسط الرياضي المصري والعربي قد شهد في السنوات الأخيرة انتشار العديد من الشائعات التي أثارت الضجة لعدة أيام بل شهور إلي أن تنتهي بكشف الحقيقة أو ظهور إشاعة آخري تجذب أذهان الناس إليها.

 

وفي ظل ثورة العالم الإليكترونية وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي ازدادت الشائعات بشكل مبالغ فيه.

 

وفي التقرير التالي ترصد "بوابة المواطن" أبرز الشائعات في الرياضة المصرية مؤخرا.

صلاح إخوانجي:

 

اتهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بالانتماء الي لجماعة الإخوان المسلمين.. ليخرج صلاح ويرد عملياً على الجميع بتأييد الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي بإشادته بنجاح المؤتمر الاقتصادي الذي أقيم بشرم الشيخ وقتها والتبرع بخمسة مليون جنيه لصندوق تحيا مصر.

محمد صلاح - لاعب
محمد صلاح - لاعب ليفربول

علاقة متعب ومي عز الدين:

 

تدوالت السوشيل ميديا صورا تجمع بين عماد متعب نجم النادي الأهلي والفنانة مي عز الدين، في إشارة لوجود علاقة غرامية بين الثنائي وهو مانفاه الثنائي بعد ارتباط محمد زيدان زميله بالمنتخب بالفنانة الشابة قبل أن ينفصلا سريعا.

عماد متعب - مي عز
عماد متعب - مي عز الدين

إعادة مباراة مصر والجزائر:

 

 

ذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الاتحاد الدولي قرر إعادة مباراة منتخب مصر والجزائر الفاصلة، والتي تأهلت بمحاربي الصحراء لمونديال جنوب إفريقيا 2010، بعد الفوز بهدف عنتر يحيي الشهير، لتنتهي الإشاعة سريعا.

مصر والجزائر
مصر والجزائر

رونالدينيو لاعبا في الزمالك:

 

شائعة أثارت الوسط الرياضي المصري بعد أن أعلن النادي الأبيض عن نجاحه في التعاقد مع الساحر البرازيلي لاعب كيريتارو المكسيكي في ذلك الوقت ولكن انتهي الأمر بعد فترة دون أي تفاصيل.

رونالدينيو - لاعب
رونالدينيو - لاعب برشلونة

روبينيو في الأهلي:

 

انتشرت شائعة انتقال اللاعب البرازيلي العالمي روبينيو نجم ريال مدريد السابق للأهلي، تزامنا مع الصفقة العالمية للقلعة الحمراء في يناير الماضي، ولكن سرعان مانفى مسئولي الأهلي هذا الأمر.

روبينيو - لاعب اي
روبينيو - لاعب اي سي ميلان

جوزيه مدربا لمنتخب مصر:

 

تكررت هذه الشائعة أكثر مرة خلال تولي المعلم حسن شحاتة المهمة الفنية للمنتخب بسبب تألق الرحالة البرتغالي مع الأهلي، ونفى جوزيه حدوث أي مفاوضات من مسئولي الجبلاية.

مانويل جوزيه - مدرب
مانويل جوزيه - مدرب الأهلي الأسبق

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads