المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلاب السعودية الوافدين يشكون تأجيل امتحاناتهم بـ " المنصورة "

الإثنين 30/يوليو/2018 - 01:53 ص
محمود الدايح
طباعة
أبدى عدد من الطلاب السعوديين الملتحقين بجامعة المنصورة، استياءهم من قرار رئيس الجامعة بتأجيل امتحاناتهم، بعد توصيات الملحق السعودي الثقافي، في القاهرة، ليؤدوها عام 2018/2019، بدلًا من العام الحالي.

واعتبر الطلاب قرار رئيس الجامعة، ظالم لهم، خاصة عقب بذل جهد وسهر على مدار العام، مشيرين إلى أن قرار التأجيل لم يكن الأول بل الخامس على التوالي، بعد وعود سابقة بدخول امتحانات هذا العام ، مؤكدين أن التعنت في أداء الامتحانات تنفيذًا لتوجيهات المحلق الثقافي السعودي لرئيس جامعة المنصورة دون أسباب واضحة.

وأضاف الطالب السعودي "م.ع.ظ" ، أنه هو وزملاؤه الطلاب السعوديين بالجامعة عانوا من ضغوط الدراسة والاستعداد للامتحانات، استكمالًا لمشوارهم التعليمي المتبقي في جامعة المنصورة، رغم أن باقي الجامعات يتم معاملة أقرنائهم من الطلبة السعوديين بشكل مختلف دون المساس بأي من حقوقهم خاصة دخول الامتحانات واستكمال دراستهم ، مما سبب حالة من الانزعاج الشديد بين الطلاب الوافدين بجامعة المنصورة .

وأشار إلى أن الطلبة على استعداد لتصعيد الأمر ، ومناشدة وزير التعليم السعودي، أحمد بن محمد العيسى، والقيادة السعودية، تمهيدًا لمخاطبة الملحقية الثقافية السعودية في القاهرة، ورئيس جامعة المنصورة، لضمان تنفيذ قرار الجامعة لدخولهم الامتحانات في العام الدراسي المقبل دون أي تعديلات كما حدث في الأعوام الماضية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads