المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. إف سى مصر يواجه كهرباء الإسماعيلية وديا استعدادا للقسم الثانى

الإثنين 30/يوليو/2018 - 07:30 ص
جمال عقل
طباعة
يلتقى فى الرابعة من عصر اليوم الإثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي إف سي مصر بقيادة طارق عبد الله بنظيره فريق كهرباء الإسماعيلية فى أولى مبارياته الودية خلال معسكره المغلق بمدينة الإسماعيلية استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

ويسعى طارق عبد الله المدير الفنى لفريق إف سى مصر فى هذا اللقاء إلى الوصول للقوام الأساسى الذى سيعتمد عليه خلال مشوار الدورى فى الموسم الجديد ولذلك يعمل على أن يكون الهدف من المعسكر الأخير بالإسماعيلية مفيدا للاعبين والجهاز الفنى قبيل إنطلاق دورى القسم الثانى بمجموعة القاهرة .

وقال مشهور جودت إداري نادي مصر إن فريقه سيخوض مباراة آخرى عصر الأربعاء المقبل أمام فريق الشهداء استعدادًا لضربة البداية أمام فريق أبي صقل بالجولة الأولى بالدوري على ملعب المركز الأولمبي بالمعادي.

ويذكر أن فريق إف سي مصر كان قد سبق اللعب عدد من المباريات الودية التعادل أمام الفيوم 2-2 والفوز على فريق 6 أكتوبر بثلاثية نظيفة قبل معسكر الإسماعيلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads