المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصدر أمني يكشف تفاصيل حركة تنقلات الشرطة 2018

الإثنين 30/يوليو/2018 - 09:58 ص
سارة علي
طباعة
أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية، أن اللواء محمود توفيق سيعتمد حركة تنقلات الشرطة 2018 ، والمقرر أن تُجرى خلال الساعات القليلة المقبلة، تمهيدًا لبدء تنفيذها في مطلع شهر أغسطس المقبل.

وأشار المصدر، إلى أن حركة تنقلات الشرطة 2018، جاءت بعد موافقة المجلس الأعلى للشرطة على حركة تنقلات وزير الداخلية للضباط، ومن المقرر أن يقوم باعتمادها اليوم الإثنين، خاصة وأن وزير الداخلية أكد أنه سيعتمد القرار عقب الانتهاء من مؤتمر الشباب السادس الذي أسدل الستار عليه أمس الأحد.

وأوضح المصدر، أن أبرز ملامح حركة تنقلات الشرطة 2018، ستشهد ترقيات وتنقلات الضباط هذا العام، والتي جاء أبرزها في ترقية عدد كبير من الضباط الخاصة من الترتب الصغرى، بالإضافة للترقية والمد في الرتب العليا.

وأضاف المصدر، أن حركة تنقلات الشرطة 2018، ستشهد خروج عدد من القيادات الأمنية دفعتي 80 و81 لبلوغهم سن المعاش، وتصعيد دفعتي 83 و84 لتولي المناصب القيادية بالوزارة.

كما لفت إلى أن حركة تنقلات الشرطة 2018، تتضمن الإطاحة بعدد غير قليل ممن تجاوزت خدمتهم أكثر من 20 عامًا لظروف مختلفة، من بينها: عدم الصلاحية الفنية والطبية أو الإحالة لمجلس التأديب أكثر من مرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads