المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو: شبح امرأة يلاحق رجلاً في سيارة أجرة

الإثنين 25/يوليو/2016 - 10:16 ص
طباعة
أثار مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع حالة من الفزع بين مستخدمي هذه المواقع، بعد أن ظهر فيه شبح امرأة وهو يلحق برجل إلى داخل سيارة أجرة.
وفي بداية الفيديو، يظهر الرجل وهو يتقدم باتجاه سيارة الأجرة تحت جنح الظلام في منطقة مهجورة، ويظهر شبح المرأة بشكل مفاجىء خلفه ويصعد معه إلى السيارة .

وبدا من خلال الفيديو الذي تم تصويره بواسطة كاميرات المراقبة في الشارع، أن الرجل لم يكن منتبهاً لوجود الشبح خلفه، وبعد أن صعدا في السيارة انطلقت في طريقها وكأن شيئاً لم يحدث.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقع فيها مثل هذه الحوادث في سيارات الأجرة، حيث يبلغ بعض السائقين من وقت لآخر في جميع أنحاء العالم عن حوادث غريبة تقع معهم أثناء عملهم وخاصة خلال الليل.

وأبلغ 7 سائقين على الأقل في مدينة إيشينوماكي عن حوادث غريبة وقعت معهم في أعقاب تسونامي المدمر الذي ضرب المدينة عام 2011، حيث قال العديد منهم إن أشخاصاً غريبي الأطوار استقلوا سياراتهم قبل أن يختفوا من على المقعد الخلفي خلال الرحلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads