المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو: حاول تمزيق عجلة سيارة فانفجرت في وجهه ومزقت قميصه

الإثنين 25/يوليو/2016 - 10:21 ص
طباعة
أظهر تسجيل مصور تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لحظة قيام رجل بمحاولة تخريبية لعجلة شاحنة ما أدى إلى انفجار العجلة وقذفها للرجل لعدة أمتار.
ويظهرالفيديو الذي التقطته كاميرا مراقبة، الرجل وهو يتوجه بسرعة لتخريب عجلة شاحنة كانت تتوقف على طرف أحد الشوارع. وتفقد الرجل المكان ونظر من حوله ليتأكد من عدم وجود أحد في المكان.

وتوجه إلى العجلة الأمامية وبدأ بتمزيقها بآلة حادة كان يحملها، ولكن ما حدث بعد ذلك كان أمراً غير متوقع حيث انفجرت العجلة في وجهه وقذفته لعدة أمتار على الأرض.

وكان انفجار العجلة قوياً لدرجة أنه مزق قميص الرجل وأسقطه بقوة على الأرض، وفق ما ورد في صحيفة الدايلي إكسبرس البريطانية.

ونشر مقطع الفيديو على العديد من صفحات التواصل الاجتماعي ولقي رواجاً كبيراً حيث حصل على عدد مشاهدات هائل وصل إلى 75000 مشاهدة حتى الآن.

غير أن بعض متابعي الفيديو شككوا في أن الرجل كان يقوم بتمزيق العجلة، وقالوا بأنه قد يكون صاحب الشاحنة وكان يقوم بتفقد الضغط في العجلة عندما وقع الحادث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads