المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكاي إيطاليا : قمة لتحديد مستقبل جونزالو هيجواين

الإثنين 30/يوليو/2018 - 12:27 م
شهاب طاهر
طباعة
نشر الصحفي الموثوق في شبكة سكاي إيطاليا " جانلوكا دي مارزيو " خبرا عن أنه اليوم سيكون مهم لمستقبل مهاجم يوفنتوس ومنتخب الأرجنتين جونزالو هيجواين .
 
سيجتمع وكيله اليوم بالمدراء التنفيذين ليوفنتوس للحديث عن مستقبل اللاعب ، هيغوايين يعرف تماماً انه لايوجد مكان له في هجوم يوفنتوس لذلك يريد تحديد شروط الخروج قبل الذهاب للتفاوض مع أندية أخرى.

في هذا الوقت لا توجد اتصالات بين تشلسي و وكيل هيغوايين ولكن كان هناك إهتمام من دورتموند ( المحطة لاتقنع اللاعب) ، أما بالنسبة لميلان فهناك إنفتاح من هيغوايين على الوجهه والإنتقال الى الروسنيري ولكن يجب تقييم الظروف الاقتصادية مع ليوناردو والعمل على حلها.

العلاقة بين ليوناردو و الإخوة هيغوايين إيجابية وهذا يرجع الى المدير البرازيلي كان يريد جلب اللاعب الى باريس قبل سنوات لكن الصفقة لم تتم لذلك خلال اليوم يمكن أن يكون هناك لقاء بين الطرفين ولا يستبعد تواجد غونزالو في الإجتماع.

الاجتماع الغرض منه الحديث عن الامور الإقتصادية وتحليل المشروع الفني لميلان ، لا ننسى أخيراً أن الاتفاق بين يوفنتوس وميلان على هيغوايين متصل بصفقة تبادل بونوتشي - كالدارا وبذلك العمليتين مرتبطة بقوة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads