المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوبيتيجي يُدلل جاريث بيل

الإثنين 30/يوليو/2018 - 12:43 م
شهاب طاهر
طباعة
حرصت صحيفة " الماركا " الأسبانية على تأكيد العلاقة الوطيدة الذي يعيشها مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي مع نجم ريال مدريد جاريث بيل ووصفتها بأنه يُدلل نجمه هذه الأيام .

لوبيتيغي يعيش أول أسابيعه في ريال مدريد ، بعد أيام صعبة أكد فيها نجمه الأول كريستيانو رونالدو الرحيل ، يفترض المدرب الأن أن قيادة الفريق ستكون في أيدي غاريث بيل .

لوبيتيغي قدم كل الإهتمام للويلزي في تدريبات أمس حيث أن المدرب يدرك أهمية تحفيز اللاعب الذي سيعيش أول موسم له في ريال مدريد كقائد للفريق بعد رحيل كريستيانو رونالدو .

في تدريب الأمس لم يتوقف لوبيتيغي عن التحدث إلى بيل ، نصائح وحديث واهتمام تام ، بحيث أن يستمر بطل نهائي كييف في إظهار أنه مستعد لتمثيل ريال مدريد ، ومن هنا يبدأ تدليل لوبيتيغي للويلزي حيث أنه يدرك أهميته حاليًا كنجم الفريق .

غاريث بيل يملك ثقة لوبيتيغي الذي سيحاول أن يضعه في المكان الصحيح ليقدم أفضل أداء مع إعطائه حرية الوصول للمنطقة وإظهار واحدة من أفضل مهاراته ، التسديد بالقدم اليسرى .


وفقا لصحيفة " الأس " أيضا فقد أختبر لوبيتيجي خطة 4- 3 - 3 قبل المواجهة ضد مانشستر يونايتد وديا مع بيل و بنزيما وفينيسيوس جونيور في خط الهجوم ، وجرب أيضا أدوريوزولا و فاييخو وثيو هرنانديز و سيبايوس .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads