المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الاثنين 30 / 7/ 2018

الإثنين 30/يوليو/2018 - 01:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الاثنين الموافق 30 يوليو حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم كما يلي:

فيديو.. آخر شقاوة تتفوق على ده لو اتساب لـ" عمرو دياب "
تصدرت أغنية "اخر شقاوة" للفنان أحمد مكي قائمة الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبصفة خاصة على موقع تداول الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

بعد النجمة العالمية شاكيرا..ماجدة الرومي تحيي حفلا بـ"مهرجانات الأرز الدولية"
نشرت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، مقطع فيديو أثناء إحيائها حفلا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجانات الأرز الدولية، عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام.

مايا دياب تحيي حفلًا غنائيًا في لبنان
نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، مقطع فيديو تعلن من خلاله عن حفلها الغنائى القادم في لبنان، عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.


نجوى كرم تثير جدل السوشيال ميديا بـ"ياهو"
طرحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، برومو أغنيتها الجديدة والتي تحمل عنوان "يا هو"، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

نور تشارك جمهورها بصورة عائلية جديدة
نشرت الفنانة اللبنانية نور، صورة جديدة لها برفقة عائلتها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "أجمل الناس من الداخل".


تستعد الفنانة رانيا يوسف، لتصوير أحد مشاهد فيلمها الجديد "عش الدبابير"، داخل ديكور كباريه في البحر الأعظم، وتجمع المشاهد بينها وبين الفنانة سارة سلامة ومجدي كامل وباقى فريق العمل.

الانتهاء من تصوير فيلم " الكويسين "
انتهى المخرج مخرج أحمد الجندي وفريق عمل فيلم " الكويسين " من تصوير آخر مشاهد الفيلم في الغردقة، حيث أن ينتمي فيلم " الكويسين" لنوعية الإنتاجات الضخمة والكبيرة التي تسعى الشركة المنتجة من خلالها لإعادة انتشار الفيلم المصري عربيًا وفي دول أخرى من العالم
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads