المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صفقات أرسنال تتحدث عن مشاركاتها الأولي

الإثنين 30/يوليو/2018 - 01:26 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث صفقات أرسنال للموسم الجديد كل من سوكراتيس و ماتيو الجاندوزي و بيرنارد لينو عن مشاركاتهما الأولي مع الفريق اللندني هذا الموسم .

وقال سوكراتيس " في كرة القدم ، المدافع موجود للدفاع. لكن في الوقت الحالي الكثير من المدربين والكثير من الفرق ينظرون إلى كيفية اللعب وليس كيفية الدفاع. أنا هنا لأثبت أنني الأول من بين المدافعين " .

وأضاف عن اللعب مع إيمري " كل اللاعبين يعملون على التكتيكات معه. في الكثير من الأحيان نشاهد مقاطع الفيديو حتى نعلم ما علينا القيام به بشكل أفضل. نحن نعمل أيضا على المواقف التي لا نملك فيها الكرة. أعتقد هذه السنة ستكون الأمور في الجانب الدفاعي أفضل بكثير " .

بينما قال ماتيو الغندوزي " أنا سعيد للغاية بشأن كيفية لعب الفريق. طريقة لعب أرسنال تعطينا الثقة وتجعل الأمور تسير بسهولة بالنسبة لي. بوجود طاقم جيد ومعنويات جيدة حول الفريق ، أعتقد أنه يمكننا فعلاً القيام ببعض الأشياء الجيدة هنا. ".

وأضاف حول الموسم المقبل " إنه أمر يتطلب العمل ، والعمل ، والعمل ، وبعد ذلك الأمر يتوقف على اختيارات المدرب. لكن آمل أن ألعب بعض المباريات " .

بينما كان لحارس باير ليفركوزن الألماني السابق برنارد لينو كلمات مختلفة عن العمل مع بيتر تشيك " أستطيع أن أتذكر مباراتي الأولى، عندما كان عمري 19 عاما ، في أبطال أوروبا وكانت المباراة أمام تشيلسي في عام 2011. بعد المباراة ، قال لي بيتر أنها كانت مباراة جيدة وكان سعيدا من أجلي لقد كان هذا منذ 7 سنوات والآن نحن معا في آرسنال، أنه أمر لايصدق " .

وأضاف في إشادته بالحارس بيتر تشيك " بيتر لديه خبرة كبيرة ، لقد فاز بالعديد من الألقاب وما زال حارس مرمى كبير وشخصية كبيرة. لكن يجب أن أنظر إلى نفسي ، وأعمل بجد كل يوم لأكون الخيار الأول للمدرب " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads