المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 30-7-2018

الإثنين 30/يوليو/2018 - 01:56 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

 تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار النادي الاهلي اليوم 30-7-208 ، الإثنين، والتي شهدت العديد من الأحداث أهمها فرض حظر إعلامي على لاعبي الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي .

 

 

كوليبالي: الأهلي يملك مقومات الفوز ببطولة إفريقيا

 

عبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المالي ساليف كوليبالي، سعادته بالمستوى الذى ظهر به مع الفريق في مباراتي تاونشيب ببطولة إفريقيا، في الجولة الثالثة والرابعه من دور المجموعات.

 

وقال ساليف كوليبالي، في تصريحات للمركز الإعلامي، أن ثقة الجهاز الفني به وكذلك دعم زملائه له بالفريق من أهم أسباب ظهوره بشكل جيد مع الفريق.

 

وأوضح مدافع الأهلي، أن المارد الأحمر فريق كبير وصاحب خبرات طويلة ويساهم في نجاح أي لاعب ينتقل له، طالما اجتهد وبذل مجهوداً يستحق عليه ارتداء قميص فريق كبير بحجم الأهلي.

 

وشدد كوليبالي، أنه يشعر بالراحة وانسجم سريعا مع الفريق رغم أنه لم يتدرب معه سوى أسابيع قليلة، موضحاً أن الجميع في النادي يساند الآخر؛ من أجل تحقيق هدف واحد وهو النجاح وتحقيق البطولات وبقاء الأهلي فوق القمة دائماً.

 

وأضاف كوليبالي، أن لاعبي الأهلي والجهاز الفني وجهوا له رسالة تحفيز عقب هدفه في مرمى تاونشيب، موضحاً أنه لمس الروح العالية بين زملائه ورغبتهم على تحقيق الفوز دائماً.

 

وأشار كوليبالي إلى أن الأهلي قادر على الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم؛ لأنه يملك كل مقومات النجاح من لاعبين على مستوى مميز يمتلكون خبرات عالية، وجهاز فني على أعلى مستوى بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وغيرها من مقومات النجاح والتتويج بالبطولات.

 

وأكد مدافع الأهلي أنه حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا مع مازيمبي الكونغولي عام 2015 تحت قيادة باتريس كارتيرون، ويتمنى تكرار هذا الإنجاز مع الأهلي في النسخة الحالية.

 

يذكر أن كوليبالي انضم للأهلي مؤخرا قادما من مازيمبي الكونغولي وشارك للمرة الأولى رسميا مع الفريق في مباراتي تاونشيب في الجولتين الثالثة والرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وسجل هدف فوز الفريق في اللقاء الأخير.

 

اليوم ..أجايي يجري أشعة للاطمئنان على إصابة الركبة

 

يجري اليوم الاثنين، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، النيجيري جونيور أجايي، أشعة لتحديد حجم إصابته التي تعرض لها في مباراة تاونشيب البتسواني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكذلك لتحديد مدة غيابه عن الملاعب بشكل نهائي.

 

وقال طبيب الأهلي في تصريحات للمركز الإعلامي، الدكتور خالد محمود أن التشخيص المبدئي لإصابة جونيور أجايي هو عبارة عن خلع في صابونة الركبة وتم التعامل معها فورا من خلال رد الخلع في الملعب ووفقا لهذا التشخيص سيغيب اللاعب بشكل مبدئي من 4 إلى 6 أسابيع.

 

يذكر أن أجايي تعرض للاصابة في مباراة تاونشيب البتسواني التي أقيمت مساء السبت الماضي، في العاصمة البتسوانية جابورون في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للإصابة.

 

"ممنوع الكلام" في الأهلي

 

قرر المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، محمد يوسف، فرض حظر إعلامي على اللاعبين خلال الفترة الحالية،بسبب الارتباطات المهمة التي يخوضها الفريق في بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

 

وطلب محمد يوسف، من جميع اللاعبين بالالتزام بقرار الحظر الإعلامي، حفاظاً على التركيز ومواجهة التحديات الصعبة التي يستعد لها الأهلي حاليا.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي يوم الخميس المقبل في افتتاح مباريات القلعة الحمراء في بطولة الدوري، والتي تقام على استاد السلام، في تمام التاسعة مساءً، ليبدأ الفريق رحلة الدفاع عن لقبه في النسخة رقم 60.

 

محمد يوسف: عازمون على تحقيق انطلاقة قوية أمام الإسماعيلي

 

أكد المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، محمد يوسف، أن مواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى لبطولة الدوري هي مباراة قوية، كما هي عادة مباريات الفريقين دائما.

 

وقال محمد يوسف، في تصريحات للمركز الإعلامي، أن الأهلي يسعى لأن تكون بدايته في بطولة الدوري قوية؛ للتأكيد على قدرته على الحفاظ على لقب الدوري والفوز بالنسخة رقم 41 في تاريخ النادي.

 

وأوح مدرب الأهلي، أن الفريق في حالة فنية وبدنية جيدة، خاصة بعد الفوز على تاونشيب في بطولة إفريقيا، موضحاً أن الفوز على بطل بتسوانا وسط جمهوره وعلى ملعبه منح الفريق دفعة معنوية مهمة قبل انطلاق بطولة الدوري.

 

وشدد يوسف على أن خبرات لاعبي الأهلي وإصرارهم قادر على مواجهة التحديات الكُبرى التي ستواجه الفريق في الموسم الجديد.

 

رباعي الأهلي ينتظرون حسم مصيرهم قبل غلق باب القيد

 

ينتظر الرباعي، عمرو جمال، وعمرو بركات وأحمد حمودي وأحمد الشيخ، حسم مصيرهم من الموافقة على العروض التي تلقوها في الترو الماضية تمهيدا للرحيل في فترة الانتقالات الصييفية الجارية.

 

وتلقي رباعي الأهلي العديد من العرض المحلية والخارجية من اليونان، أبرزها مصر المقاصة وسموحة والمقاولون العرب.

 

ويخشي رباعي الأهلي من غلق باب القيد خلال الساعات المقبلة دون حسم مصيرهم من الرحيل، بعد خروجهم من حسابات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتير

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads