المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيهان عبدالرحمن: المحافظة تبذل جهودًا كبيرة لرفع مستوى أداء الخدمات

الإثنين 30/يوليو/2018 - 05:26 م
أحمد هلال
طباعة
عقدت الدكتورة جيهان عبدالرحمن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية والعميد أحمد فاضل مدير المتابعة الميدانية لمنظومة الشكاوي الالكترونية الموحدة اجتماعًا مع رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية لبحث مدي تفعيل منظومة الشكاوي الموحدة بالمنطقة وحل المعوقات التي تواجهها.

وأشارت جيهان عبدالرحمن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، إلى أن رئيس مجلس الوزراء أشاد بالجهود التي تبذلها محافظة القاهرة في تفعيل منظومة الشكاوي الموحدة وإعادة تنظيم مكاتب خدمة المواطنين، موجهًا الشكر للمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة علي ارتفاع نسبة الاستجابة وحسم الشكاوي الموجهه للمحافظة.

وأضافت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أن محافظ القاهرة أصدر تعليمات مشددة بأن تكون نسب استجابة رؤساء الأحياء لشكاوي المواطنين والتفاعل الايجابي معها هي أحد عوامل تقيمهم الشهري كما وجه بعمل قائمة سوداء لرؤساء الأحياء الذين تقل استجاباتهم للشكاوي عن 90%. 

وأشارت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، إلة أن المحافظة تبذل جهودًا كبيرة لرفع مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين وفحص شكواهم وسرعة الرد عليها وفقا لطبيعة كل شكوى حيث تم تفعيل قرار السيد رئيس الجمهورية رقم 314 لسنة 2017 وقرار المهندس رئيس مجلس الوزراء رقم 1855 لسنة 2017 بشأن إنشاء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وإعادة تنظيم مكاتب خدمة المواطنين.

وتتلقي محافظة شكاوى المواطنين سواء شخصياَ بمعرفته أو بالبريد أو من خلال التليفون أو من خلال بوابة المحافظة الالكترونية، بخلاف ما ينشر بوسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي كما يمكن للمواطنين الاتصال بالخط الساخن لمجلس الوزراء 16528 أو من خلال الانترنت على عنوان www.shakwa.eg وتطبيق إيجابى أو مكاتب خدمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads