المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الإثنين 30/ 7/ 2018

الإثنين 30/يوليو/2018 - 04:01 م
منى رجب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الإثنين الموافق 30 يوليو حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

من بطلة صورة عمرو دياب بعد دينا الشربيني؟
نشر الفنان عمرو دياب، صورة جديدة له برفقة أبنته جانا عقب نشر صوره مع الفنانة دينا الشربيني، التي انتشرت مؤخرًا وأثارت جدل كبير حول زواج عمرو دياب ودينا الشربيني.

تعرف على "خلود زهران" مذيعة جلسة اسأل الرئيس في مؤتمر الشباب السادس
قدمت الإعلامية خلود زهران، جلسة اسأل الرئيس، بمؤتمر الشباب بجامعة القاهرة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من شباب الجامعات المصرية وتستعرض "بوابة المواطن" الإخبارية عدة معلومات عن المذيعة "خلود زهران" كما يلي:

لطيفة ترفع شعار "سري للغاية" في الإعلان عن أغنيتها الجديدة
نشرت الفنانة التونسية لطيفة، صورة جديدة أثناء تسجيل أغنيتها الجديدة، عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث أنه من المقرر أن تطلق الفنانة لطيفة أغنيتها الجديدة خلال الأيام القليلة المُقبلة، والتي تقوم حاليًا بتسجيلها في إحدى الاستوديوهات.


بماذا ستفاجئ أنغام جمهورها في هذا التاريخ الغامض
نشرت المطربة أنغام، تدوينه مرفقة بصورة تشير إلى تحضيرها مفاجأة جديدة لجمهورها ستعلن عن تفاصيلها خلال الأيام المقبلة، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى الشهير تويتر.

فيديو.. أشرف زكي يوضح سبب غياب الفنانين عن جنازتي محمد شرف وهياتم
رد نقيب الفنانين "أشرف زكي"، على التساؤلات عن سبب غياب الفنانين عن جنازتي "هياتم" و"محمد شرف"، حيث أن آثار غياب نجوم عالم الفن عن جنازة الفنانة الراحلة هياتم والفنان الراحل محمد شرف جدلًا كبيرًا في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والشارع المصري.

رامي صبري يسترجع ذكريات أغنية أنا ليه بشتاقلك لـ" شيرين "
نشر الفنان رامي صبري، مقطع فيديو اغنية " انا_ليه_بشتاقلك" للنجمة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلق على الفيديو، قائلًا: "انا ليه بشتاقلك" الاغنيه دي لحنتها سنة 2003 وكنت عاملها لشيرين بحبها بصوت شيرين وبحب ذكريات وايام الغنوه دي بتفكرني بالبدايه والطموح والفن اللي كان جوايا وانا سامعه بصوت اقرب صوت لقلبي ".

راغب علامة عن سمير غانم: "صاحب الروح الطيبة "
نشر الفنان اللبناني راغب علامة، صورة تجمعه بالفنان الكبير سمير غانم، عبر حسابه الرسمى عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث سفير مركز سرطان الأطفال كان يحيي إحدى الحفلات الخاصة في الساحل الشمالي.

تعرف على موعد عرض مسرحية " عربي منظرة " لـ سامح حسين
نشر الفنان سامح حسين، صورة أفيش مسرحية " عربي منظرة" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: ابتداء من الخميس ٨٢ يوميا الساعه ١٠ مساءا إن شاء الله بالأسكندريه مسرح عبد المنعم جابر ".

تامر حسني يشعل السوشيال ميديا بـ"فلاشات"
نشر الفنان تامر حسنى، صورة يكشف من خلالها أنه سيطرح ألبومه الجديد عيش بشوقك على "فلاشات" وليس "سى دى"، عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

أحلام الشامسي توجه الشكر إلى سيدات الأردن
نشرت الفنانة أحلام، صورا لها في الأردن عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: اليوم كان مميز كثير بالنسبة لي وكل الكلام ما يوفي حق السيدة العظيمة الكريمة، إلهام الياسين والدة ملكة الأردن الملكة رانيا حفظها الله أحب أشكرها من كل قلبي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads