المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الإثنين 29/7/2018

الإثنين 30/يوليو/2018 - 04:02 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أهم ما جاء من أخبار الحوادث منتصف اليوم الإثنين 30- 7-2018، والتي كان أبرزها:

خلال 24 ساعة.. ضبط 10169 قضية سرقة تيار كهربائي
وجه قطاع الأمن العام حملات أمنية بالتنسيق مع إدارات البحث الجنائى بمديريات الأمن والإدارة العامة لشرطة الكهرباء لضبط كافة جرائم سرقة التيار الكهربائى تسفر خلال 24 ساعة عن ضبط 10169 قضية وتنفيذ 733 حكم حبس جزئى.

خلال 24 ساعة.. ضبط 49099 مخالفة مرورية متنوعة
وجه قطاع الأمن العام حملات مرورية وانضباطية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور وإدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، حيث تمكن خلال الـ24ساعة الماضية من ضبط 49099 مخالفة مرورية متنوعة.


ضبط 91 قطعة سلاح نارية خلال 24 ساعة
تمكنت قوات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن وقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، من ضبط91 قطعة سلاح نارى بحوزة 88 متهم، وتم اتخاذ الاجراءت حيال كل واقعة.

ضبط 1075 قضية مخدرات على مستوى الجمهورية
استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم المخدرات وضرب أوكارها وتشديد الرقابة على المنافذ لمنع تهريبها وكذا إستهداف وتصفية البؤر الإجرامية التى يتخذها الخارجين عن القانون مسرحًا لمزاولة أنشطتهم الإجرامية ورصد وإبادة الزراعات المخدرة وضبط القائمين عليها.

مستريح جديد في سوهاج.. استولى على 9 ملايين جنيه من المواطنين
تمكنت قوات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط أحد الأشخاص بسوهاج استولى على مبالغ مالية من المواطنين تجاوزت تسعة ملايين بزعم توظيفها فى مجال تجارة المواد الغذائية، وتم اتخاذ الاجراءت القانونية اللازمة حياله.

ضبط عناصر تشكيل تخصص في جلب مخدر " الآيس "
تمكنت الادارة العامة لمحكافحة المخدرات من ضبط باقى عناصر تشكيل عصابى تخصص فى جلب مخدر الآيس بر ميناء القاهرة الجوى حيث ضبط بحوزتهم 2400 جرام من ذات المخدر، وكانت الادارة قد تمكنت من ضبط جزء من التشكيل العصابى فى وقت سابق.


عاجل.. انتحار شاب أسفل عجلات مترو أحمد عرابي
في مشهد مؤلم تكرر في الأونة الأخيرة، لقى شاب مصرعه بإلقاء نفسه أمام قطار مترو الأنفاق، اليوم الإثنين، بمحطة مترو أحمد عرابي، في الخط الأول حلوان المرج.

ضبط عاطل تخصص " سرقة مساكن " في مصر الجديدة
تمكنت قوات قسم شرطة مصر الجديدة من ضبط عاطل تخصص في وقائع سرقة المساكن، وحل 5 قضايا سرقة سابقة عن طريق القبض عليه.

ضبط سارق شنطة حريمي بعد الاشتباه به في الوايلي
تمكنت قوات مباحث قسم شرطة الوايلي من ضبط سارق حقيبة يد ملك سيدة، وكان ذلك أثناء سير أحد ضباط لقسم وبصحبته القوة المرافقة، أمام مسجد النور دائرة القسم.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads