المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس حى حلوان لـ"بوابة المواطن": محال ومنافذ بيع اللحوم تحت الرقابة

الإثنين 30/يوليو/2018 - 07:41 م
آية محمد
طباعة
شن اللواء محمد عبد الحميد، رئيس حى حلوان، حملة تفتيشية لفحص محلات ومنافذ بيع اللحوم بشوارع الحي، وذلك بحضور العميد علاء عبد الوهاب، مشرف قطاع الجنوب للمرافق، وقائد شرطة المرافق باﻻشتراك مع الدكتورة هناء السيد، من مديرية الطب البيطري، وتحت رئاسة اللواء محمد عبدالحميد، رئيس حي حلوان.

حيث قامت حملة بالقاهرة بمنطقة حلوان، وسوق البورصة التي تشمل شوارع حيدر وزكي وشارع منصور، حيث تم التفتيش علي العديد من محلات الجزارة والمشويات.

وأكد رئيس الحي، لـ"بوابة المواطن" الإخبارية، أنه تم عمل محاضر بوجود لحوم فاسدة ومنتهية الصلاحية، وتم عمل محاضر لها، كما تم الكشف على الشهادات الصحية للعديد من المحلات التي تتعامل مع اﻻغذية والمشروبات للوقوف على تجديد الشهادات من عدمه، موضححًا أن الحملة توجهت لمنطقة منشية جمال عبد الناصر، وتم ضبط وإعدام 18.5ك مفروم و100ك لحوم مجهولة المصدر غير صالحة للاستهلاك الادمى بأحد المطاعم كما تم تحرير 7 محاضر لمخالفات بالمنطقة.

وأوضح، اللواء محمد عبد الحميد، أنه تمت مداهمة مخزن لفرم اللحوم لتوزيعها على محلات حلوان شارع بيومي محمد رقم 71 بسلاح المهندسين وتم ضبط 138 كيلو جرام لحم مفروم حواوشي -186 ك جرام دهون - 11 كيلو جرام كفتة - 190 كيلو جرام لحم برازيلي وبدون فحص صحي أو بيطري ومخالفة للمواصفات.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads