المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طالب يشعل النار في نفسه لرسوبه في الثانوية العامة بسوهاج

الإثنين 25/يوليو/2016 - 11:13 ص
طباعة
أقدم طالب بالثانوية العامة يبلغ من العمر 18 عاما على الانتحار من خلال إضرام النار في نفسه، ما تسبب في إصابته بحروق شديدة بجميع أنحاء جسده، وذلك إثر سماعه خبر رسوبه في امتحانات الثانوية العامة.
وكان اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم أول سوهاج يفيد بوصول طالب ثانوى إلى مستشفى سوهاج العام، مصابا بحروق بكامل جسده.
وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد محمود حسن، مفتش الأمن العام والرائد أحمد المولد رئيس مباحث قسم شرطة أول سوهاج بوصول أحمد سامى عبد الغنى السيد 18 سنة طالب ثانوى ويقيم دائرة القسم إلى مستشفى سوهاج العام، مصابا بحروق نارية من الدرجات الثلاثة بنسبة 100%، والحالة العامة سيئة ولا يمكن استجوابه.
وبسؤال والده سامى عبد الغنى السيد، 52 سنة موظف، ويقيم بذات العنوان، قرر بأن نجله قام بإشعال النيران في نفسه إثر سماعه خبر رسوبه في الثانوية العامة، ونفى الشبهة الجنائية.
وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة وظروفها وملابساتها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2853 إدارى القسم لسنة 2016 وجار العرض على النيابة العامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads