المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إجبار مسافرًا على الخروج من طائرة بالنرويج بسبب"وشم داعش"

الإثنين 25/يوليو/2016 - 11:20 ص
طباعة
أفادت صحيفة" ستاندرد" البريطانية شركة طيران نرويجية أجبرت مسافرا على الخروج من إحدى طائراتها، بعدما اكتشف طاقم الطائرة وجود وشم على كتفه على شكل علم تنظيم داعش الإرهابي بحسب سكاي نيوز.
وعبر الطاقم عن مخاوفه بأن يكون الرجل مرتبط فعلا بالتنظيم الإرهابي، بعد أن أشار أحد الركاب إلى الوشم المرسوم على كتف الرجل. ولم تكشف التقارير الصحفية مزيدا من التفاصيل حول هوية الرجل.
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الرحلة التي كانت مقررة بين ستوكهولم وهيراكليون في اليونان أرجأت لمدة ساعة، كما جرى إخراج الرجل وصديقته عنوة من الطائرة رفقة عناصر الأمن.
وأشار ضابط في الشرطة السويدية إلى أن الامر لم يصل إلى حد القضية إذ ساعد عناصر الشرطة الرجل على الخروج من المطار. وأوضح آخر أن قائد الطائرة لديه صلاحية طرد أي راكب يرى أنه يمثل تهديدا بالنسبة للطائرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads