المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بعبع العصابات".. من هو مدير أمن القاهرة الجديد ؟

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 10:51 ص
سارة علي
طباعة
اعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، حركة تنقلات رجال الشرطة 2018، أمس الاثنين، والتي شملت تصعيد عدد كبير من الكوادر الأمنية، ويأتي من بينهم اللواء محمد منصور الذي تمت ترقيته ليصبح مدير أمن القاهرة.

ومن المعروف عن اللواء محمد منصور، أنه تخرج من كلية الشرطة عام 1983، والتحق بالأمن المركزي ثم تدرج بالعمل بمديرية أمن القاهرة، حتى التحق بالبحث الجنائي منذ عام 1985 حتى 2000.

وانتقل من عام 2000 اللواء محمد منصور للأمن العام وحتى 2016، وتم تعيينه في أكتوبر 2016 ليصبح مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كما حصل على نوط الامتياز من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي إطار سعية لتحسين الأداء الأمني، كان اللواء محمد منصور على رأس نشاط الضباط في مختلف أقسام القاهرة، حيث تثدم حركة اعتمدها اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، وذلك في فبراير الماضي بعدما استهدفت حركة التنقلات رؤساء المباح ومعاوني أول المباحث.

كما بات اللواء محمد منصور "بعبع" لدى المجرمين والعصابات، حيث أُسندت له عدة قضايا كبرى يأتي أبرزها قضية "عصابة القرن" بعدما قام بإسقاط عصابة الـ 100 مليون جنيه التي سرقت مجوهرات وأموال بمبالغ طائلة في مدينة نصر.

جدير بالذكر، أن اللوائ محمد منصور، قام بإصدار توجيهاته مؤخرًا بحملات لتطهير المناطق الصحراوية بالقاهرة الجديدة، والتي يختبأ بها عدد كبير من العناصر الإجرامية وتجار المخدرات القادمين من سيناء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads