المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا... إدوارد يطرح أغنيته الجديدة مفيش مني

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 10:55 ص
ايه فتوح
طباعة
يستعد الفنان "إدوارد"، غدًا، لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "مفيش منى"، وذلك على شبكة راديو النيل وتطبيق الأغاني أنغامي.

يذكر أن أغنية "مفيش منى" للفنان إدوارد من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، هندسة صوت مصطفى رؤوف، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية عقب فيلم "عش الدبابير"، والذي يقدم فيه شخصية مطرب شعبي، وسيطرح الكليب الخاص بها خلال الأيام المقبلة والذي انتهى من تصويره مؤخرًا.

وكان إدوارد شارك في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "ربع رومي" مع مصطفى خاطر، والذي شارك فيه أيضًا كل من بيومي فؤاد، كريم عفيفي، هالة فاخر، محمد سلام، ميرنا جميل، ياسر الطوبجي، محمد أنور، أحمد دوجلاس، وإخراج معتز التوني، تأليف مصطفى عمر، فاروق هاشم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads