المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم الكرة المصرية يتحدثون عن اعتزال عماد متعب "ملك الـ 90"

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 12:19 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

 حرص عدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية، سواء في الأهلي أو الزمالك على التعليق على اعتزال عماد متعب، مهاجم القلعة الحمراء السابق.

 

وتفاعل نجوم الكرة مع اعتزال متعب عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "توتير".



محمد أبوتريكة

 

وكتب محمد ابوتريكه:"‏عماد متعب ...أسطورة أهلوية تربعت في قلوب الأهلاوية وسيطرت علي عقولهم وأنقذتنا في الأوقات الصعبة .تكفيك محبة واحترام الجميع وهي فوق كل تكريم .صديقي التقدير الحقيقي ستجده عندما تقابل الناس وتري في عيونهم الحب والوفاء و الامتنان .كل التوفيق في مشوارك القادم واهلا بك في عالم التحليل".

محمد ابوتريكة وعماد
محمد ابوتريكة وعماد متعب

وائل جمعة

وأضاف وائل جمعة:" ‏عماد متعب، مسيره موفقه وناجحة كانت تستحق نهاية أفضل بالتوفيق فيما هو قادم ".

وائل جمعة وعماد متعب
وائل جمعة وعماد متعب

أحمد حسام ميدو

وقال أحمد حسام ميدو:" ‏مبروك عماد متعب على رحلة نجاحك الرائعة في الملاعب، واحد من المهاجمين الذين استمتعت باللعب بجانبهم، ان شاء الله تكون محلل رائع ونستمتع بك في تحليلك للمباريات كما أسعدتنا كثيرا عندما كنت لاعبا".

أحمد حسام ميدو -
أحمد حسام ميدو - مدرب وادي دجلة الأسبق

هيثم فاروق

وكتب هيثم فاروق:" ‏عماد متعب أحد الهدافين الكبار في تاريخ النادي الأهلي والكرة المصرية .حزين لابتعاده عن المستطيل الأخضر في حين أن هناك خفافيش مازالت تلعب .عموما تمنياتي له بالتوفيق فيما هو قادم".

هيثم فاروق
هيثم فاروق

محمد صلاح

وكتب محمد صلاح عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"‏شكرًا عماد متعب على كل ما قدمت وكان شرفًا لي اللعب بجوارك".

محمد صلاح وعماد متعب
محمد صلاح وعماد متعب

شريف اكرامي

وقال شريف إكرامي:"‏عماد متعب أعلم مدي صعوبة اتخاذك قرار الإعتزال الآن ولكن هذه مواقف الكبار التي لن ينساها التاريخ،وداعاً لعشرة سنين الكره و أفضل و أطيب من زاملت في الملعب،كل النجاح و التوفيق بإذن الله في حياتك العمليه القادمه يا صديقي".

شريف اكرامي حارس
شريف اكرامي حارس الاهلى
خالد مرتجي

علق خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على قرار عماد متعب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بالقلعة الحمراء، باعتزال كرة القدم في الوقت الحالي.

 وكتب مرتجي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"‏انت عارف قدرك وحبي ليك اد ايه انت كنت سبب سعادة الملايين مع جيل الإنجازات ودائماً حتكون محفور في قلوب الأهلاويه يا اجدع متعب ".

خالد مرتجي عضو ادارة
خالد مرتجي عضو ادارة الاهلى

 جدو

أكد محمد ناجي جدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي، والجونة الحالي، أن الكرة ستفتقد أهداف عماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق والذي أعلن اعتزاله مؤخرا.

 

وكتب جدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر":"‏الكرة ستفتقد أهدافك ، لمساتك ، احترامك..وداعاً يا صديقى ".

 

وكان عماد متعب أعلن اعتزال كرة القدم، في الفترة الحالية، والانضمام لفريق عمل قناة أون سبورت، بعد مسيرة كبيرة مع الساحرة المستديرة.

 

جدو وعماد متعب
جدو وعماد متعب

أحمد حجازي

 

وجه أحمد حجازي، لاعب منتخب مصر ونادي ويست بروميتش الإنجليزي، الشكر لعماد متعب، لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر السابق، بعد قرار اعتزاله كرة القدم.

 

وكتب أحمد حجازي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"‏عماد متعب شكرا عماد متعب علي كل ما قدمته و شرف ليا اني لعبت معاك ".

 

احمد حجازى وعماد
احمد حجازى وعماد متعب
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads