المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

2 أغسطس.. أولى حلقات برنامج " بيوتنا " تقديم علا شوشة

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 12:04 م
أحمد هلال
طباعة
يذاع يوم الخميس القادم الموافق 2 أغسطس، في تمام الخامسة مساءًا أولى حلقات برنامج " بيوتنا " مع الإعلامية علا شوشة على شاشة صدى البلد، وهو برنامج عقارى يناقش كل ما يهم البيت، ونشر الثقافة العقارية والتوعية بكيفية الاختيار الصحيح عند شراء سكن المستقبل، ويهدف إلى مشاركة صانع القرار بالأسرة في صنع قراره وفقًا لاحتياجاته ومتطلباته وإمكانياته المادية.

كما يقدم البرنامج استشارات وحلول عملية وواقعية تناسب كل مستويات الدخل وكل الرغبات المعيشية، وتحويل نمط حياتنا داخل المنزل الى أنماط مبهجة وخلق حالة من السعادة داخل البيت، والاهتمام بكل ما يشغل افراد الأسرة من طريقة عمل ديكورات المنزل وتأثيث المنزل وتأسيس المطبخ والحديقة وصولا بطريقة المعيشة داخل المنزل.

وكذلك تقديم نصائح للراغبين في دخول عالم الاستثمار العقاري وتقديم تحليلات حقيقية لواقع السوق من خلال متخصصين في القطاع العقاري وتقديم حلول للشركات لتوفير مقرات إدارية.

فقرات البرنامج:

الفقرة الأولى: 

أخبار بورصة العقارات وفيها يتم تناول أهم أخبار سوق العقارات خلال الأسبوع المنقضي مرفقا ذلك بإحصائيات عالمية ومحلية مع الربط بأهم التصريحات الحكومية والخاصة والخارجية ليقف الجميع بعد هذه الفقرة على حال سوق العقارات في أسبوع.

الفقرة الثانية:

قضية عقارية تتناول كل القضايا العقارية التى تهم القطاع من خلال استضافة المسئولين والمتخصصين لمحاولة ايجاد حلول للمشكلات والعقبات التى تواجه هذا القطاع اضافة الى تسليط الضوء على النقاط المضيئة فى عالم التشييد والبناء..و عالم الديكور والتأثيث.

بالإضافة إلى دليلك العقاري، حيث يتلقى البرنامج استفسارات الجمهور على صفحات البرنامج ودراستها والرد عليها مباشرة لتحقيق متطلبات الجمهور العقارية.. وترشيح العقار المناسب..و الرد على الإشكالات القانونية وطريقة التصرف ونقل شكاوى المواطنين إلى الشركات العقارية دون الاعلان عنها من خلال البرنامج.

الفقرة الثالثة:

المطور العقاري: استضافة أحد البناة والمطورين العقاريين ليقوم باستعراض ما قدمه من خلال شركته، ويستعرض العروض الجديدة وتفاصيل الخدمات التي يقدمها للجمهور..مع استعراض بالكاميرا لإحدى مشروعاته على أرض الواقع بتقرير معايشة من داخل المشروع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads