المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية: مجازاة 41 من العاملين بمدرسة السلام الابتدائية لتقصيرهم في العمل

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 11:54 ص
خالد المصري
طباعة
قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، مجازاة مديرة مدرسة السلام بكفر أبو نجم الإبتدائية بخصم ٣ أيام من الراتب للإهمال، والتقصير، في العمل وعدم سيطرتها على سجل الحضور والانصراف بالمدرسة .

كما قرر المحافظ مجازاة ٤١ من العاملين بمدرسة السلام بكفر أبو نجم الإبتدائية التابعة لإدارة أبو حماد التعليمية، بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني.

شدد المحافظ، على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإداري بنطاق دائرة المحافظة، لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحقيق الإنضباط في العمل.

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قامت بالمرور المفاجئ على مدرسة السلام بكفر أبو نجم الإبتدائية التابعة لإدارة أبو حماد التعليمية وتبين عدم تواجد 41 من العاملين بالمدرسة أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية، وتم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين الغير ملتزمين بخصم 3 أيام من الراتب وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads