المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب ليستر سيتي يغري هدف مانشستر يونايتد

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 12:52 م
شهاب طاهر
طباعة
وفقا لصحيفة " الميرور " الأنجليزية فأن ليستر سيتي يستعد للتجديد مع المدافع هاري ماجواير وزيادة مرتبه الأسبوعي من 50 ألف إلي 95 ألف جنيه إسترليني .

ويتمسك ليستر سيتي ببقاء المدافع الإنجليزي المتألق في كأس العالم 2018 ، و رغم ذلك ماجواير يفضل اللعب في مانشستر يونايتد لكنه لن يضغط علي النادي للخروج .

مدرب ليستر سيتي في تصريحات لشبكة " سكاي سبورت " " قال " أنا أثق في وجود هاري هذا الموسم. إنه لاعب جيد جدا بالنسبة لنا. لم أندهش من أدائه في كأس العالم. لقد رأينا تطوره على مدار النصف الثاني من الموسم " .

وأضاف " لم يكن مفاجئا لنا أن نتابع مثل هذا الأداء على هذا المستوى الدولي. بكل تأكيد هو لاعب جيد جدا بالنسبة لنا وأنتظره بفارغ الصبر، لأننا نحتاج إلى هاري ونحتاج أيضا إلى جيمي فاردي لأنهما ليستر " .

وختم " سيكون من الصعب العثور علي بديل قلق غاب باب الإنتقالات لرحيل هاري ماجواير " ، ماجواير شارك في 38 مباراة الموسم الماضي مع ليستر سيتي .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads