المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توتر في مانشستر يونايتد بسبب مورينيو

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 12:57 م
شهاب طاهر
طباعة
كشفت صحيفة " التلجراف " البريطانية أن هناك مخاوف متزايدة لدى لاعبي مانشستر يونايتد من أن يقتل مورينيو موسمهم قبل بدايته بالنظر لسلوكه المتقلب وغير المتوقع وانتقاداته لتشكيلة الفريق .

بدأت إنتقادات مورينيو للاعبيه تتسارع عبر وسائل الأعلام وخاصة خلال النصف الثاني من الموسم الماضي وتزايدت في الجولة الإعدادية ، وتسببت في زعزعة حتي من كان وفيا لمورينيو من لاعبيه وهناك مخاوف من أن يسوء الوضع أكثر .

هناك شعور أن مورينيو يدمر معنويات اللاعبين ، وعلاقة مورينيو ببعض اللاعبين وصلت لنقطة حرجة جدا مع مارسيال وحتي مع أنطونيو فالنسيا ، مصادر في يونايتد تعتقد أن رحيل المساعد روي فاريا بدأ يؤثر على مورينيو فتقلبات مزاجه أصبحت متكررة.

جوزيه مورينيو أكد ثقته أنه الفريق سيقوم بإبرام صفقة جديدة وقال " لا أعتقد أنني سأحصل على صفقتين، ولا أرى في ذلك أي دراما. في كل نادٍ وفي كل جولة صيفية يريد المدرب لاعبين أكثر، هذا طبيعي فكل مدرب يريد المزيد لكن قرارات الأندية قد تختلف وعادة لا تحصل على كل ماتريد وهذا حدث معي طوال مسيرتي. إن حصلت على صفقة فلا بأس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads