المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 31/7/2018

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 01:00 م
سارة علي
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، اليوم الثلاثاء ، الموافق 31 يوليو 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

1- الدكتور صلاح حسب الله يترأس مؤتمر البرلمان لعرض إنجازات دور الانعقاد الثالث

ترأس الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الإعلامي باسم مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، المؤتمر الصحفي المنعقد بقاعة الشورى "سابقًا"، بمقر المجلس، لمناقشة واستعراض إنجازات البرلمان خلال دور الانعقاد الثالث، فضلًا عن الرد على استفسارات الصحفيين.

2- النقل تنفي صحة التصريحات المنسوبة للدكتور هشام عرفات بشأن حادث قطار أسوان

نفى محمد عز، المتحدث الإعلامي لوزارة النقل، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من تصريحات منسوبة للدكتور هشام عرفات وزير النقل، تتعلق بأن حل مسامير القضبان هو السبب في حادث قطار أسوان، وأن الواقعة تمت بفعل فاعل.

3- فيديو.. الدكتورة هند فروح: هيئة الطاقة الشمسية تعمل على الحد من إهدار المياه

قالت الدكتورة هند فروح، مدير مشروع الخلايا الشمسية، إن هيئة الطاقة المتجددة تعمل على تنظيم مجموعة ورش، تعمل فى مجال الطاقة المتجددة عبر الخلايا الشمسية، مؤكدة أن الطاقة مؤثرًا هامًا وقويًا في التقليل من المياه.

4- مرصد الإفتاء يحذر من استقطاب "داعش" للاجئين

صدر بيان رسمي عن مركز الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية، يكشف عن إعدادهم دراسة حديثة حول عودة تنظيم داعش الإرهابي إلى استخدام اللاجئين وتجنيدهم للقيام بعمليات إرهابية في خارج مناطقه بالشرق الأوسط.

5- أستاذ هندسة البترول لـ " بوابة المواطن ": قطاع الإستمارة في البترول بمصر يتركز على إنتاج سلع الوقود داخل البلد

قال الدكتور"جمال القليوبي" أستاذ هندسة البترول، إن قطاع الاستثمار في البترول بمصر يتركز على محور أساسي، وهو الاعتماد على إنتاج سلع الوقود داخل البلد .

6- محافظ القاهرة يشهد فعاليات حفل تكريم أوائل الشهادات العامة

تنظم محافظة القاهرة، غدًا الأربعاء، الحفل السنوي لتكريم أوائل الشهادات العامة "إعدادي، ثانوي، دبلومات فنية"، ومن المقرر أن يشهده المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة.

7- مصطفى مدبولي يكشف تفاصيل حجز وحدات المرحلة الثانية بمشروعات "سكن مصر"

كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن عدد المتقدمين لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة الثانية بمشروع "سكن مصر"، والتي طرحتها الوزارة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

8- صور.. وصول جثمان الأنبا أبيفانيوس إلى دير مقار تمهيدًا لصلاة الجنازة عليه

وصل جثمان الأنبا أبيفانيوس، أسقف ورئيس جير أبو مقار العامر بوادي النطرون، لمقر الدير قادمًا من مستشفى دمنهور بعد الانتهاء من تشريح الجثة، كما بدأت صلوات القداس الإلهي على روحه بالكنيسة الأثرية بحضور الآباء الأساقفة أعضاء المجمع المقدس للكنيسة.

9- رئيس هيئة الأرصاد لـ"بوابة المواطن": هذا موعد بدء الموجة الحارة الجديدة

وجه الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية المصرية، تحذيرات شديدة اللهجة للمواطنين المصريين، بسبب انطلاق موجة جديدة من الموجة الحارة في البلاد، على أن تبدأ من غدًا الأربعاء، وتستمر لمدة 3 أيام على الأكثر.


10- اليوم.. رئيس الوزراء يستقبل وزير الدولة السوداني لبحث سبل التعاون المشترك

أعلن مجلس الوزراء المصري، عن استقبال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء ووزير الإسكان، اليوم الثلاثاء لوزير الدولة السوداني مسؤول تنسيق الشئون البرلمانية لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads