المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 31-7-2018

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 01:15 م
طباعة




 علق خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على قرار عماد متعب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بالقلعة الحمراء، باعتزال كرة القدم في الوقت الحالي.


 حرص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، على تخصيص فقرة للتدريب على ضربات الترجيح خلال مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.



 غاب قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام عاشور،عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.



 شارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد فتحي، في جزء بسيط من تقسيمة الكرة التي خاضها الفريق في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم الثلاثاء.



 حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم 17 من الشهر ذاته في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


 سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، الضوء على اعتزال عماد متعب، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في الفترة الحالية.



يسافر المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سمير عدلي، يوم١٣ أغسطس المقبل إلى تونس للترتيب لمباراة الترجي.


رد محمد النني، لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، على محمد أبو تريكه نجم الأهلي الأسبق، على اتهامه بأنه السبب في نسيان الأخير اللغة العربية.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads