المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على طريقة تسجيل المواليد الجدد للبطاقات التموينية ببني سويف

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 02:03 م
شعبان طه
طباعة
أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببني سويف، برئاسة المحاسب عثمان سيد، وكيل الوزارة، عن طريقة العمل وإضافة المواليد الجدد للبطاقات التموينية تنفيذا لقرار الدكتور على مصيلحى، وزير التموين. بدءا من الأول من شهر أغسطس المقبل بكافة المراكز والإدارات التموينية السبع بالمحافظة. 

وأوضحت أنه لا يوجد أى مصاريف أو رسوم أو حوالات بريدية مالية بشأن الإضافات، وأن تكون البطاقات التموينية سارية ولا يوجد بها أى أخطاء، وأن تكون المواليد التى سيتم إضافتها من مواليد من 1/1/2006 حتى مواليد 31/12/2015، وأن يكون عدد الأطفال المفترض إضافتها على البطاقة الواحدة بحد أقصى 3 أطفال فقط.

وأشارت إلى الفئات المتاح لها تسجيل وإضافة أطفالها وهم : الموظف ( حكومي، و عام، و خاص، ويجب إحضار مفردات مرتبه معتمد ومختوم من الجهة التى يعمل بها، بحيث أن لا يزيد مرتبة عن 2500 جنيه شهريا فقط، وأصحاب المعاش ( حكومي ،وعام ،و خاص، فلابد من إحضار شهادة بالمعاش ، بحيث لا يزيد عن 2000 جنية معاشا شهريا. 

بالإضافة إلى الأرملة ،و المطلقة،و المرأه المعيلة، وأصحاب الأمراض المزمنة، و ذوي الإحتياجات الخاصة، والقصر وليس لديهم عائل، والعمالو المهنيون و الحرفيون،و الحاصلون على مؤهلات وبدون عمل، ولابد من إحضار بحث اجتماعى فى الشئون الإجتماعية، يتمثل في أن دخلهم أقل من 2000 شهريا. 

وأضافت أن من أهم الأوراق المطلوبة لتسجيل المواليد الجدد إحضار استمارة اداء خدمة من مكتب التموين بالمنطقة التابع لها، و صور البطاقات الشخصية لأفراد البطاقة التموينية ومن هم أقل من 16 عاما يجب إحضار صور شهادات الميلاد، و صورة شهادة ميلاد الطفل المفترض تسجيله، مع اقرار بصحة البيانات ، على أن يتم كتابة رقم موبايل صاحب البطاقة، على أن يكون الرقم مسجلا بشركات المحمول. 

وطالبت كل أصحاب البطاقات التموينية بالنظر إلى بداية أرقام بحيث أن من يجد أول رقم م اليمين (٠)صفر يذهب من يوم ١ اغسطس ليوم ١٠ أغسطس، ومن 1 يذهب من ٨/١١ : ٨/١٧، ومن ٢ يذهب من ٨/١٨ : ٨/٢٤ ، ومن ٣ يذهب من ٨/٢٥ : ٨/٣١، ومن ٤ يذهب من ٩/١ : ٩/٧.
 
لو مكتوب ٥ يذهب من ٩/٨ : ٩/١٤، ومن ٦ يذهب من ٩/١٥ : ٩/٢١، ومن ٧ يذهب من ٩/٢٢ : ٩/٢٨،ومن ٨ يذهب من ٩/٢٩ :١٠/٠٥، ومن 9 يذهب من ١٠/٠٦ : ١٠/١٢.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads