المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفارامي رضوان : لجنة التفتيش على اتحاد الكرة تكشف مخالفات لمدير المنتخب

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 03:34 م
أسماء ملكه
طباعة
قال الإعلامي رامي رضوان انه تم الإنتهاء من التحقيقات الخاصة باتحاد الكرة المصري، ولجنة التفتيش راجعت الأوراق والمستندات، وسوف تصدر قرارها النهائي خلال أيام.

وأكد،"رضوان" في برنامجه "8 الصبح"، الذي يعرض على فضائية "DMC"،أن المخالفة الوحيدة التى تم رصدها وهو مدير المنتخب الوطني الاول المهندس إيهاب الهيطة، حيث تم تعيينه فى منصب مدير المنتخب،  بعد استقالته من عضوية مجلس الإدارة.

ويذكر أن رضوان، قد شن هجومًا على اتحاد الكرة وذلك بعد الخسائر المتتالية التي حققها المنتخب المصري، خلال مشاركته في بطولة كأس العالم لكرة القدم.

واعرب "رضوان" عن استيائه مما وصفه بتوريط اتحاد الكرة للاعب محمد صلاح، في مشكلات كثيرة، منذ التأهل لكأس العالم، قائلًا: «بعض المصريين وصلوا لمرحلة إنهم بيطالبوا اللاعب بالاعتزال حفاظًا على مستقبله».

وطلب" رامى رضوان" من اتحاد الكرة، وعلى رأسه هاني أبو ريدة، تقديم استقالته، مضيفًا: أناشد الرقابة الإدارية بالتدخل والتحقيق في التجاوزات التي حدثت وان كان اتحاد الكرة محق فى ما صرح به مسئوليه عن عدم وجود مخالفات فأطالبهم بدعوة الرقابة الادارية للتحقيق لتظهى نزاهتهم امام الجميع بعد الاتهامات التى وجهت لهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads