المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الثلاثاء 31 - 7 - 2018

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز أخبار المنوعات التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو، وذلك حتى الساعة الرابعة عصرًا والتي نستعرضها فيما يلي:

صور.. مقهى يقدم لزبائنه آيس كريم على شكل كلب

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" عددًا من الصور، يظهر فيها يحظى مقهى في تايوان يحظى بالكثير من الاهتمام عبر السوشيال ميديا، بعد تقديم آيس كريم لزبائنه على شكل " كلب ".

بعد خسوف القمر.. المريخ يغازل الأرض

يشهدالعالم اليوم، ظاهرة فضائية نادرة، عقب خسوف القمر، الذي شهده يوم الأحد الماضي، حيث يقترب، كوكب المريخ من الأرض.

هاشتاج " أقرب طريق لقلب البنات " يشعل تويتر.. وفتيات يغردن " الأكل والورد "

دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع التواصل القصير "تويتر" أقرب طريق لقلب البنات "، والذي لاقى رواجًا وتفاعلًا ملحوظًا من النشطاء، واحتل مركزًا كبيرًا في التدوينات والتغريدات، وجاء على رأس قائمة الأخبار والهاشتاجات الأكثر تداولًا (التريند).

ديفيد بيكهام.. أسطورة كروية نجحت في إسعاد عائلته

يُعد ديفيد بيكهام من أبرز اللاعبين، والذي تصدر قائمة أغنى لاعبي العالم، وهو من أفضل لاعبي نجوم المنتخب الإنجليزي السابق، ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، وهو من أغنى لاعبي كرة القدم المعتزلين، وقت ممارسته لكرة القدم عام 2008.

فيديو.. شاب يصفع فتاة بعد التحرش بها

صفع شاب فرنسي فتاة، في إحدى شوارع باريس، عقب تحرشه بها، مما آثار غضب المارة المتواجدين بالشارع.

فيديو.. 7 طرق مفيدة تساعد على خلق مساحات إضافية في بيتك

تداول النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو يظهر فيه أفضل الطرق لخلق مساحات إضافية بغرفة المعيشة، مما أثار إعجاب المتابعين بهذه النصائح كما يلي:

فيديو.. كرسي اتوبيس يتسبب في خناقة بنات

تداول مستخدمي رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو يرصد فيه نشبت مشادة كلامية حادة بين فتاتين بسبب كرسي في حافلة بمدينة إسطنبول مما اثار غضب المتابعين عبر الانترنت بسبب اسلوب الفتاة السيئ.


فيديو.. سقوط مفزع لفتاة والسبب غريب

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو تظهر فيه فتاة حسناء تعرضت لسقطة مفزعة أثناء استعراض رشاقتها في القفز بمساعدة صديقاتها مما اثار اعجاب المتابعين عبر الانترنت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads