المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الاثنين 31-7-2018

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 03:20 م
علي صلاح
طباعة

تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار منتصف اليوم، لأهم الإخبار الرياضية التي حدثت اليوم الثلاثاء  31-7-2018، وأهمها  بيانيتش يحدد شروطه للتجدي لليوفي، ومحمد صلاح يلبي امنية طفل سوري، ومتعب يقترب من المنتخب.

بيانيتش يفرط شروط للتجديد ليوفنتوس

أشترط النجم البوسني ميراليم بيانيتش على فريقه يوفنتوس الأيطالي بعض الشروط لكي يقوم بتجديد عقده مع السيدة العجوز قبل بداية الموسم المقبل .


 وجهت الصفحة الرسمية لنادي الجونة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة لعماد متعب، مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، بعد إعلانه الاعتزال رسميًا والاتجاه للعمل في مجال الإعلام.



قدم أتلتيكو مدريد الأسباني نجمه الجديد جيلسون مارتينيز لوسائل الأعلام في مؤتمر صحفي رفقة الرئيس أنريكي سيريزو كلاعبا جديدا في صفوف الروخي بلانكوس .



حقق الملك المصري محمد صلاح حلم الطفل البالغ من العمر 16 عاما عمار حلبي والذي يحارب بشجاعة مرض ضمور العضلات .


 أعلن عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، اعتزال كرة القدم، في الفترة الحالية، والانضمام لفريق عمل قناة أون سبورت، بعد مسيرة كبيرة مع الساحرة المستديرة.


أنضم النجم البرتغالي صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو لأول مرة لتدريبات فريقه الجديد يوفنتوس الأيطالي تحت قيادة المدرب ماسيمليانو أليجري .



علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، على ما تردد عن قيام مسئولو الأهلي بقيد الثنائي أحمد الشيخ، وأحمد حمودي، في قائمة الفريق بعد انتهاء مدة القيد.

أكدت صحيفة " فرانس فوتبول " الفرنسية أن نجم منتخب بلجيكا ولاعب تيانجين الصيني أكسيل فيتسيل قد تجاوز الفحوصات الطبية مع نادي بوروسيا دورتموند .

العتال يصدر بيان شديد اللهجه قبل مواجهة بتروجيت


أصدر المهندس هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


قام مدرب ليفربول الأنجليزي يورجن كلوب بتصعيد اللاعب المولود في 2001 صاحب ال 17 عاما كورتس جونز للفريق الأول الموسم المقبل .



استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على تشكيل الأبيض في مواجهة اليوم أمام بتروجيت.













أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads