المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار صحة والمرأة منتصف يوم الثلاثاء 31 يوليو 2018

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو.

مطبخ "بوابة المواطن" يقدم عمل الكريم الكراميل في المنزل

يُعد اختيار الطبق الرئيسى لوجبة الغداء يوميًا من الأمور التي تشغل ربات البيوت، خاصة إذا أصاب الأسرة ملل من الأكلات التقليدية، لذا تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، طريقة عمل الكريم الكراميل في المنزل وهي من أنواع الحلوى المفضلة للأطفال، والتي يحبها كثير من الأسرة، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها.

دللي طفلتك بـ4 إطلالات جامبسوت جذابة

تُعد الجامبسوت من موديلات الموضة للأطفال والكبار أيضًا وله مميزات عديدة في سهولة ارتدائه، وجرأة مظهره، فضلًا عن أنه يعبر عن سيدة نشيطة وعملية وجريئة، وتلجأ له العديد من النساء والأطفال حتى يتحايلن به على ارتداء أكثر من قطعة بارتداء قطعة واحدة تكفى الغرض، والتي تناسب الخروجات والنادي وحتى خلال الذهاب مع الأقارب للتسوق، فهو موديل مريح للأطفال، ويتنوع بين الأشكال الطويلة والقصيرة، والتي تحمل بعضها نقوشًا أو كرانيش، وهذه مجموعة من الموديلات التي يمكن استخدامها فى ملابس الجامبسوت.

بدون عمليات تجميل.. تعرفِ على أبرز 3 أسرار لإضفاء جمالك

هناك الكثير من أسرار الجمال البسيطة والسهلة التي لايعرفها الكثير، لكل امرأة تعاني من مشاكل البشرة، مثل: البقع والمصبغات الجلدية، أو ترهل الجلد،هالات سوداء حول العينين، أثار حب الشباب، ونقدم لكم اليوم مجموعة من الوصفات المنزلية البسيطة والفعالة، في نفس الوقت، والتي تعد بحق أسرار الجمال بدون مكياج.

لكل فتاة تحب الأناقة..3 طرق لربط الإسكارف على شعرك

مطبخ "بوابة المواطن" يقدم عصير الليمون بالنعناع المثلج

تقدم " بوابة المواطن "، طريقة عصير الليمون بالنعناع المثلج السهلة ومميزة، والتي يحبها الكثيرون وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها بطريقة مظبوطه.

خفضى وزنك بـ "6 رقصات"

يعانى العديد من الأشخاص من وزن زائد، فمنهم من يعتاد على الذهاب إلى مراكز الرياضة، ومنهم لايريد، وحدث مؤخرا انتشار كافة أنواع الرقص المختلفة التى تساعد على نقص الوزن، وهى مدرجة في العديد من برامج المراكز الرياضية (الجيم).

لو طالعة الساحل.. جربي الـ Jelly Nails لأظافر عصرية في صيف 2018

دائمًا ما تهتم السيدات بطلاء أظافرها وللحصول على لون مناسب وجذاب، يبرز جمال أصابعها وبتاكيد أن الاهتمام بأظافرك وأناقتها يمنحك شعورًا مختلفًا تمامًا، ولذا نعتني بها بدءًا من تقليمها والاهتمام بصحتها ولمعانها وصولًا إلى اختيار طلاء الأظافر المناسب لذلك تقدم بوابة المواطن مجموعة من الأفكار التي ستساعدك في اختيار الـ Jelly Nails لأظافر عصرية وجذابة للصيف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads